خالد صلاح

صور.. مصر تحقق المعجزة في 4 أشهر .. تنظيم مثالي لأكبر بطولتين في القارة السمراء.. تجربة تذكرتي " الجماهيرية " تساهم في نجاح امم أفريقيا تحت 23 عام .. إشادة عالمية بالتنظيم .. وأرقام قياسية بالجملة

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 08:00 م
صور.. مصر تحقق المعجزة في 4 أشهر .. تنظيم مثالي لأكبر بطولتين في القارة السمراء.. تجربة تذكرتي " الجماهيرية " تساهم في نجاح امم أفريقيا تحت 23 عام .. إشادة عالمية بالتنظيم .. وأرقام قياسية بالجملة حفل ختام امم افريقيا تحت 23 عام
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نجحت مصر في تحقيق المعجزة الكروية الكبرى في تاريخ القارة الافريقية، بعدما نظمت بطولتي أمم افريقيا للكبار وبطولة امم افريقيا تحت 23 عاما بنجاح مبهر ، في أقل من 4 أشهر.

في يوليو الماضي اختتمت بطولة أمم افريقيا للكبار 2019 ، والتي حصل المنتخب الجزائري علي لقبها ، وكان التنظيم والنجاح المبهر للبطولة هو العنوان البارز والرسالة الواضحة لكل من حاول التشكيك في قدرة مصر علي تنظيم الحدث الافريقي العالمي الكبير.

بعد 4 أشهر بالتمام والكمال، يسدل الستار اليوم علي بطولة الأمم الافريقية تحت 23 عام ، التي نظمتها مصر أيضا بنجاح مبهر ، بل النجاح زاد أضعاف بعد الحضور الجماهيري التاريخي لمباراتي الدور قبل النهائي بين مصر وجنوب افريقيا، والنهائي امام كوت ديفوار والذي سينطلق بعد قليل.

وحفل ختام بطولة أمم افريقيا تحت 23 عام والذي أقيم منذ قليل نال اشادة واسعة من وسائل الاعلام العالمية، بعدما نجحت شركة بريزنتيشن راعية الكرة المصرية، في الخروج بالحفل الي بر الأمان وباداء مثالي وظهور الحفل بمظهر يليق بسمعة مصر الكروية داخل وخارج القارة السمراء.

أحيا الميجا ستار تامر حسنى، حفل ختام البطولة التى انطلقت 8 نوفمبر الجارى، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020، وأشعل تامر حسنى حفل الختام بأغنية "شجع وقولوا معانا مصر".

وكانت شركة بريزنتيشن  نجحت في الاتفاق مع الفنان تامر حسني، على إحياء حفل ختام بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة على استاد القاهرة الدولى، والمقامة حاليًا في مصر، قبل خوض المباراة النهائية بين منتخبى مصر وكوت ديفوار.

الحضور الجماهيري الرائع لبطولة  أمم افريقيا تحت 23 عام ، التي تنطلق المباراة النهائية بعد قليل بين المنتخب الأولمبي ونظيره منتخب كوت ديفوار لم يكن وليد الصدفة، وانما جاء نتيجة مجهود وتنظيم فكري واداري من اللجنة المنظمة للبطولة.

شركة تذكرتي المسئولة عن تنظيم دخول الجماهير وعملية بيع التذاكر كانت صاحبة النصيب الأكبر من النجاح التنظيمي للبطولة مثلما كانت صاحبة النصيب الأكبر من المجهود المبذول لاخراج العرس الأفريقي بالمظهر الرائع الذي أبهر جميع وسائل الاعلام في العالم.

التخوف من حدوث أية أزمات اثناء عملية دخول وخروج الجماهير للملعب في مباريات البطولة وتحديدا مباريات المنتخب الأولمبي، لم يكن له محل من التواجد علي أرض الواقع بعدما وضعت شركة تذكرتي نظام حاسم ومرتب لعملية دخول الجماهير، مما كلل مجهود الشركة برقم قياسي عالمي وهو حضور أكثر من 70 الف متفرج لمباراتي الدور قبل النهائي والنهائي، وهو 70 ألف متفرج ، لتشهد البطولة أكبر حضور جماهيري لبطولة رسمية تحت 23 عام.

التزام الجماهير المصرية بالنظام الذي وضعته شركة تذكرتي سهل كثيرا من مهمة اللجنة المنظمة للبطولة ، حيث لم تترك الشركة أي مجال لأي خطأ او خلل طارئ يحدث اثناء مباريات البطولة، ليكون النجاح والاشادة العالمية هي شهادة الامتياز التي تحصل عليها الشركة المصرية التي تسير بخطي ثابتة نحو طريق العالمية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة