زعيمة حزب تركى معارض تفضح أردوغان: ذهب لأمريكا للحصول على صك البقاء بالحكم

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 03:00 ص
زعيمة حزب تركى معارض تفضح أردوغان: ذهب لأمريكا للحصول على صك البقاء بالحكم اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت منصات تركية معارضة، فيديو لميرال أكشنار، رئيسة حزب الخير التركى المعارض، تؤكد فيه أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ذهب لأمريكا للحصول على صك البقاء فى الحكم.

وقالت رئيسة حزب الخير التركى المعارض، خلال الفيديو: أردوغان، لماذا ذهبت إلى أمريكا؟، ذهبت من أجل أن تتخطى أزمات صواريخ «إس - 400» وطائرات إف – 35، فحسنًا، هل تخطيتها؟ لا، لم تتخطها، وذهبت لتطلب منهم تسليم زعيم حركة الخدمة، فتح الله جولن، طلبت هذا، فهل حصلت على جواب حتى ولو بكلمة واحدة؟ لا، لم تحصل على أي جواب.

وتابعت ميرال أكشنار موجهة حديثها لـ"أردوغان": "ذهبت لطلب زعيم وحدات الحماية الكردية، طلبت هذا، فهل تم أخذك على محمل الجد ولو بقدر ذرة واحدة؟، لا لم يحدث وغيره؟، كما ذهبت لطلب الوفاء بالوعد الذي قطعوه حول المنطقة الآمنة بسوريا، فهل تمكنت من الحصول على وعد واحد لحل المشكلة، لا لم تحصل، والآن هذا هو السؤال الحيوي لأردوغان، لماذا عاد أردوغان إلى تركيا وهو سعيد بهذا القدر؟ ، هل لأنه أخذ وعدًا من خلف الأبواب المغلقة فأصبح بهذا القدر من السلام؟".

واستطردت: "أسأل أردوغان من هنا.. هل ذهبت إلى واشنطن لأجل بقاء دولتنا أم لأجل بقائك في الحكم؟، فلم تأخذ أي شيء ولم تدافع عن حق الشعب، ولماذا أنت سعيد هكذا؟، فأي مشكلة قمت بحلها لتكون في هذا السلام النفسي؟"

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة