أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب جنوب أفريقيا: أشكر المصريين.. ونتعافى من الثلاثية لتحقيق حلم طوكيو

الخميس، 21 نوفمبر 2019 12:52 م
لاعب جنوب أفريقيا: أشكر المصريين.. ونتعافى من الثلاثية لتحقيق حلم طوكيو جانب من المؤتمر الصحفي
كتب - أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تريشوس ماليبى، لاعب جنوب إفريقيا الأولمبي، أن مواجهة غانا ستكون مباراة كبيرة بالنسبة لنا، نتعافى من الخسارة أمام مصر، ونحن على الطريق الصحيح للاستعداد لمباراة الغد لحجز تذكرة العبور إلى طوكيو، نحن نأمل أن نفوز على غانا والتأهل للأولمبياد.

وأضاف ماليبى، فى المؤتمر الصحفى، أن مصر فريق جيد واستغلوا فرصهم، كانت مباراة عادلة ونتمنى لمصر حظا وفيرا فى النهائى أمام كوت ديفوار

وشدد تريشوس على أنه مباراة مصر كانت تجربة رائعة أن نلعب تحت هذا العدد الجماهير، فى أول 5 دقائق كان البعض يرتعش من الضغط الجماهيرى، أشكر شعب مصر، من الجميل أن يحدث ويحضر هذا العدد من الجمهور، فهو لا يحدث فى كل البلاد، كانت تجربة رائعة لنا.

ويلتقى منتخب غانا مع جنوب أفريقيا غداً باستاد القاهرة فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً المقامة حالياً فى مصر.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة غانا وجنوب افريقيا فى ظل الدوافع التى يمتلكها المنتخبين لتحقيق الفوز وخطف البطاقة الثالثة المؤهلة لدورة الالعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، بعدما نجح منتخبى مصر وكوت ديفوار فى خطف أول بطاقتين.

وخسر منتخب غانا أمام كوت ديفوار بركلات الترجيح بعدما تعادل الفريقان فى مجموع الوقتين الأصلى والإضافى بنتيجة 2 – 2، فى حين خسر منتخب جنوب افريقيا أمام مصر بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة