خالد صلاح

أهداف الثلاثاء.. سداسيات ألمانيا وبلجيكا وثلاثية الفراعنة ضد جنوب أفريقيا

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 10:00 ص
أهداف الثلاثاء.. سداسيات ألمانيا وبلجيكا وثلاثية الفراعنة ضد جنوب أفريقيا منتخب ألمانيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف الرائعة فى ملاعب العالم، لاسيما فى تصفيات أوروبا المؤهلة إلى يورو 2020، وكذلك فى مبارايات أمم أفريقيا تحت 23 عاما المقامة حاليا على الأراضى المصرية.

 

تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو 2020

ويلز 2-0 المجر

تأهل منتخب ويلز إلى نهائيات أمم أوروبا المقبلة "يورو 2020" بعد أن حقق فوزا غاليا على نظيره المجرى بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "كارديف سيتى" فى ختام مباريات المجموعة الخامسة.

ألمانيا 6-1 أيرلندا الشمالية

حقق منتخب ألمانيا فوزا كاسحا على نظيره أيرلندا الشمالية بستة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بمدينة ساندهايسن ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الاوروبية "يورو 2020".

هولندا 5-0 إستونيا

حقق المنتخب الهولندى فوزا عريضا على نظيره الاستوانى بخماسية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "يوهان كرويف"، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا، "يورو 2020".

 

بلجيكا 6-1 قبرص

 

كاس أمم أفريقيا تحت 23 عاما

مصر 3-0 جنوب أفريقيا

نجح منتخب مصر الأوليمبي فى التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز الكبير على جنوب أفريقيا 3 / 0 فى اللقاء الذى أقيم على استاد القاهرة ليواجه كوت ديفوار يوم الجمعة فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر.

 

كوت ديفوار 2-2 غانا (3-2 بركلات الترجيح)

تأهل منتخب كوت ديفوار الأوليمبي على حساب غانا، إلى نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنة، وذلك بضربات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي لتضمن بذلك أيضًا البطاقة الأولى المؤهلة إلى لأولمبياد طوكيو 2020.

 

تصفيات آسيا

سوريا 1-0 الفلبين

واصل منتخب سوريا انتصاراته فى التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022، بعد الفوز على نظيره الفلبينى بهدف دون رد، فى اللقاء الذى أقيم بمدينة دبى الإماراتية بالجولة السادسة من المجموعة الأولى للتصفيات.

 

فلسطين 0-2 أوزبكستان

سقط المنتخب الفلسطيني أمام نظيره الأوزبكستانى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب باختاكور المركزى، ضمن منافسات التصفيات الأسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2018

 

مباريات ودية

البرازيل 3-0 كوريا الجنوبية

حقق منتخب البرازيل الفوز على نظيره كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما على استاد محمد بن زايد بنادى الجزيرة فى العاصمة الإماراتية أبو ظبى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة