خالد صلاح

كيت ميدلتون تكسر قواعد البروتوكول الملكى 5 مرات بسبب إطلالتها.. صور

الخميس، 21 نوفمبر 2019 06:00 م
كيت ميدلتون تكسر قواعد البروتوكول الملكى 5 مرات بسبب إطلالتها.. صور كيت ميدلتون
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من أناقة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج المعتادة والتي تعبر عنها كأميرة تنتمى لعائلة ملكية، إلا أنها كسرت هذه الصورة عدة مرات بسبب الإخطاء بالبروتوكولات الملكية في الإطلالات، خاصة أنها لم تعد شخصا عاديا من حقها أن ترتدى ما تريده.

ورصد موقع whowhatwear، 5 إطلالات أثارت الجدل لدوقة كامبريدج وجعلتها محط انتقاد في العالم بداية من 2011 منذ انضمامها للعائلة الملكية.

أزمة الـ Wedges

بالرغم من كون الحذاء الويدجز يعتلي عرش موضة الأحذية وتعشقه "كيت ميدلتون" لذلك ترتديه في أكثر من مناسبة، إلا أن هذا النوع من الأحذية ترفضه الملكة اليزابيث لأنه حذاء غير رسمي ولا يجوز الظهور به في المناسبات الملكية، وهو ما خالفته الدوقة أكثر من مرة.

كيت ميدلتون 5
كيت ميدلتون 

المانيكير الغامق

البروتوكول الملكى ينص على أنه لا يجوز الظهور بطلاء أظافر وبخاصة الغامق، وهو ما خالفته "كيت ميدلتون" أيضًا أكثر من مرة في مناسبات مختلفة، وظهرت بـ "مانيكير" في أظافر القدم غامق وهو ما عرضها للانتقاد.

كيت ميدلتون 4
كيت ميدلتون 

تكرار الإطلالة

في معرض بورتريه جاليري هذا العام خرجت كيت ميدلتون فى ثوب ألكساندر ماكوين ذو الأزهار المطبوعة مثل الفستان الذي كانت ترتديه فى BAFTA's 2017 ، مع إحداث اختلافات بسيطة من الأعلي، وكانت تتوقع ألا يهتم أحد بالأمر، مما عرضها لانتقادات لازعة خاصة أن الفستان لم يكن اختيار موفق.

كيت ميدلتون 3
كيت ميدلتون 

كسر اللباس الأسود في حفل توزيع جوائز BAFTA

ارتدى كل المشاهير الذين ذهبوا إلى السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الـ BAFTA العام الماضي ثوبًا أسودًا دعما لحركة Time Up، ولكن الدوقة ذهبت بفستان من اللون الأخضر مما جعل الكثيرون يتساءلون ما إذا كانت كيت ستدعم القضية أم لا، لكن الذين يعرفون البروتوكول الملكي يعلمون أنها ممنوعة من الإدلاء بتصريحات سياسية، بما في ذلك ملابسها.

كيت ميدلون 2
كيت ميدلون 

فستان زفافها:

كان فستان زفاف كيت ميدلتون الذى ارتدته عام 2011، من تصميم الكسندر ماكوين واحد من أكثر فساتين الزفاف المرتقبة وكانت محبوبة من قبل الجمهور، لكن بعد خمس سنوات من زواج كيت أقام المصمم البريطاني كريستين كيندال دعوى قضائية ضد المصمم ألكسندر ماكوين يتهمه بسرقة التصميم، مما جعل وضع العائلة الملكة حرج بالرغم أن القضية لم يبت فيها حتى الآن.

كيت ميدلتون 1
كيت ميدلتون 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة