أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة: الأمير أندرو يواجه احتمال استدعاء للشهادة فى تحقيقات إبيستين

الخميس، 21 نوفمبر 2019 02:25 م
صحيفة: الأمير أندرو يواجه احتمال استدعاء للشهادة فى تحقيقات إبيستين الامير اندرو
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "تليجراف" البريطانية إن الأمير اندرو قد يقدم دليلا رسميا تحت القسم فى تحقيق أمريكى حول الملياردير جيفرى إبيستين الراحل المتهم بالإتجار الجنسى بالقاصرات، وأنه يستعد للشهادة.

وبحسب التلجراف، فإن قصر باكنجهام يستعد لإصدار السلطات الأمريكية استدعاء لنجل ملكة بريطانيا يطلب فيه الرد على الأسئلة فى المحكمة بشأن صداقته مع إبيستين. وقالت الصحيفة إن الاستدعاء قد يكون وشيكا.

ويأتى هذا بعد أن قال محامى عدد من ضحايا الاعتداءات الجنسية لإبيستين أن اندرو دوق يورك ، يجب أن يتعاون مع السلطات الأمريكية فى التحقيق بشأن إبيستين.

من ناحية أخرى، قالت صحيفة إندبندنت، نقلا عن خبراء، إنه ليس من السهل استدعاء شخص مثل الأمير أندرو، فهو لا يمشى بشكل واضح فى الشارع حيث يمكن أن يقوم أحدهم بتسليمه قطعة ورق، فالأمر أكثر تعقيدا. ولو رفض الاستدعاء، فربما يصبح هناك موقف دبلوماسيا معقدا بين الولايات المتحدة وربيطانيا.

 وكان الأمير أنتدرو قد أعلن أمس الأربعاء، تخليه عن القيام بواجباته الملكية فى المستقبل القريب، وهى خطوة غير مسبوقة لاحد أفراد العائلة الملكية البريطانية فى الوقت الحديث. وتعرض دوق يورك لانتقادات هائلة بعد مقابلته مع "بى بى سى" فى وقت سابق هذا الأسبوع والتى تحدث فيها عن علاقته بإبيستين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة