5 إطلالات أثارت الجدل فى مهرجان القاهرة السينمائى.. صور

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 02:00 م
5 إطلالات أثارت الجدل فى مهرجان القاهرة السينمائى.. صور إطلالات أثارت الجدل بمهرجان القاهرة السينمائي
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مهرجان القاهرة السينمائي للانطلاق اليوم الأربعاء في دورته الـ 41، وشهد المهرجان على مدار أعوام ماضية حالة من إثارة الجدل نتجت عن إطلالات الفنانات التي جاءت صادمة للكثيرين من الجمهور الذى لم يعتد على ذلك منهن، ونرصد لكم أبرز الفنانات اللاتي أحدثت جدلا واسعا عبر السنوات الماضية في المهرجان.

مهارجان القاهرة السينمائي 2018:

أثارت الممثلة رانيا يوسف جدلا كبيرا لدى الجميع بعد الفستان الذى ظهرت به خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، حيث اختارت إطلالة مثيرة وجريئة للغاية، وظهرت فيها بفستان طويل مكشوف الكتفين، والساقين، باللون الأسود، وتكون الفستان من القماش الجوبير الشفاف اللامع، والمطرز من الأسفل بقطعة تشبه "المايوه" .


رانيا يوسف

مهرجان القاهرة السينمائي 2017

جاءت إطلالة غادة عادل في هذا العام هي الأبرز، حيث ارتدت فستان من byD التصميم عبارة عن قسم علوي غير مناسب وطيّات زهرية ذات قَصّة غير متوازية.

غادة عادل 2017
غادة عادل 2017

مهرجان القاهرة السينمائي 2016

 الفنانة ناهد السباعى واجهت انتقادا بسبب اطلالتها خاصة ان المهرجان كان في حالة حداد بسبب وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز، فارتدت " السباعي " فستانا أبيض وطويلا بذيل شفاف.

ناهد السباعى 2016
ناهد السباعى 2016

مهرجان القاهرة السينمائي 2015

 أثارت الفنانة غادة إبراهيم الجدل بفستانها الغريب وتصفيفة شعرها، فى مهرجان القاهرة السينمائى الأخير، كما يعتبر الفستان "الموف الهاند ميد" من أكثر الفساتين التى ارتدتها وأثارت الجدل والسخرية حيث قالت إن مصمم الفستان حرص على أن يكون بسيطًا ولونه غامق.

غادة ابراهيم 2015
غادة ابراهيم 2015

مهرجان القاهرة السينمائي 2014

أثار فستان الفنانة المصرية ليلى علوى، حالة من الجدل في هذا العام فقد كشف الفستان جزءا كبيرا من ظهرها، وأظهر كامل ساقيها رغم أنها ارتدت شراب شيفون طويل، فهاجمها جمهورها الذي لم يعتد منها على هذه الجرأة خاصة في المهرجانات الكبرى.

ليلي علوى 2014
ليلي علوى 2014









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة