خالد صلاح

طبيب المنتخب الاوليمبي : المنشطات تحتاج لأسبوعين والعينات سلبية للاعبين

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 02:02 م
طبيب المنتخب الاوليمبي : المنشطات تحتاج لأسبوعين والعينات سلبية للاعبين مصطفى محمد لاعب منتخب مصر الاوليمبي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع الثنائى مصطفى محمد ومحمود الجزار لاعبى منتخب مصر الأوليمبي لكشف المنشطات عقب مباراة الفراعنة أمام جنوب أفريقيا التى أقيمت مساء أمس الثلاثاء وانتهت بفوز الفراعنة 3 / 0 وتأهل المنتخب لنهائى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر وأوليمبياد طوكيو 2020.

وأكد أيمن زين طبيب منتخب مصر الأوليمبي أن العينات تظهر نتيجتها بعد أسبوعين من سحب العينة، مؤكداً أن المؤشرات الأولية تؤكد سلبية العينات للاعبى المنتخب، وأنه تم إجراء كشف طبى على المنشطات على جميع اللاعبين بالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة شوقى غريب قبل انطلاق البطولة، وتم التأكد من سلامة جميع اللاعبين بالتنسيق مع النادو المصرى.

جاء اختيار مصطفى محمد  والجزار من قبل اللجنة الطبية للاتحاد الأفريقى المتابع للمباراة، والذى يختار اللاعبين بصورة عشوائية بواقع لاعب من كل منتخب مشارك فى المباراة.

حقق منتخب مصر الأولمبى فوزًا كبيرًا على منتخب جنوب أفريقيا مساء الثلاثاء بثلاثة أهداف دون رد، أحرز الأول رمضان صبحى من ركلة جزاء، وأضاف عبد الرحمن مجدى الهدف الثانى فى الدقيقة 84 و89، ويتضمن تدريب المنتخب المقرر له الثامنة مساء اليوم باستاد بتروسبورت تدريبات استشفائية للاعبين الذين خاضو مباراة جنوب أفريقيا على أن يؤدي باقي اللاعبين تدريبات بدنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة