خالد صلاح

مصطفى محمد.. موهبة أنصفها المنتخب الاوليمبى

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 12:32 م
مصطفى محمد.. موهبة أنصفها المنتخب الاوليمبى مصطفى محمد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعول الجماهير المصرية أمال عريضة على مصطفى محمد نجم خط هجوم المنتخب الاوليمبى فى مواجهة نهائى بطولة الأمم الأفريقية، التى تستضيفها مصر والمحدد لها يوم الجمعة المقبل أمام كوت ديفوار بعدما نجح الفراعنة الصغار فى التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بالفوز على جنوب أفريقيا 3 / 0 فى نصف النهائى.

ونجح مصطفى محمد فى خطف قلوب الجماهير منذ انطلاق البطولة بإحرازه 4 أهداف قوية فى الدور التمهيدى أمام مالى فى ضربة البداية ثم غانا وأخيرا إحراز هدفين أمام الكاميرون.

مصطفى محمد استطاع أن يكسب ثقة الجماهير حتى وصل الأمر إلى المطالبة بأن يصبح مهاجم منتخب مصر الأول خلال المرحلة المقبلة.

مصطفى محمد بدأ مشواره الكروى فى صفوف ناشئى نادى الزمالك قبل أن ينضم لصفوف فريق الداخلية موسم 2016 ثم انتقل بعد ذلك إلى صفو لطنطا عام 2017 قبل أن يلعب فى صفوف طلائع الجيش ويعود مجددًا إلى الزمالك.

مصطفى محمد 1
مصطفى محمد 

كما أن مصطفى محمد صاحب الـ22 عاما نجح فى تسجيل 25 هدفا فى مسيرته المحلية، لاسيما أن قيمته التسويقية تبلغ 600 ألف يورو.

واستقر مسئولو الزمالك على استمرار مصطفى محمد مهاجم الفريق والمنتخب الأولمبى وعدم الموافقة على أى عرض يقدم له فى شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاءت رؤية مسئولى الزمالك بأنه يجب تحقيق أفضل استفادة فنية من مصطفى محمد هذا الموسم، خاصة أنه تمت إعارته على مدار الموسمين السابقين للعودة لقيادة هجوم الفريق فى الموسم الجارى بشكل أساسى وانتظار نجاحه مع زملائه بالمنتخب الأولمبى نحو تحقيق التأهل إلى أولمبياد طوكيو ومشاركته بها، ما يجعل النادى الأبيض يقوم بالاستفادة من تسويقه بصورة أكبر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة