نقابة الغزل والنسيج تفتتح مركز تدريب جديد فى جمصة لخدمة العمال

السبت، 02 نوفمبر 2019 12:10 م
نقابة الغزل والنسيج تفتتح مركز تدريب جديد فى جمصة لخدمة العمال افتتاح مركز تدريب جديد لنقابة الغزل والنسيج فى جمصة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، اليوم السبت، مركزًا جديدًا للتدريب فى مدينة جمصة، ضمن خطة النقابة فى ملف التدريب والتثقيف وافتتاح العديد من المراكز على مستوى الجمهورية.
 
وأضاف إبراهيم، فى بيان اليوم، أن الهدف من هذه المراكز التى نحرص أن تكون قريبة من مواقع العمل هو تدريب وتثقيف العمال من أجل المزيد من العمل والإنتاج، وتحقيق التوازن والحوار البناء بين أطراف الإنتاج الثلاثة.
 
وأكد رئيس النقابة العامة أن هذا المركز الجديد سوف يخدم العمال فى شركات دمياط والدقهلية وميت غمر والزقازيق، موضحا أن هذه المراكز تعتبر نقلة نوعية فى إطار إستراتيجية النقابة العامة نحو بناء عامل عصرى، يمتلك من الوعى ما يكفى تجاه استقرار وطنه، والمعرفة بحقوقه وواجباته ومواجهة مخططات الفوضى ونشر الشائعات.
 
وأضاف إبراهيم أن هذا المركز الجديد سوف يشهد أول دورة تدريبية للعمال بعد غد الاثنين، فى إطار برنامج تدريبى مكثقف تزامنا مع خطة تطوير الصناعة التى يتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
وعقد مجلس إدارة النقابة العامة اجتماعا تزامنا مع افتتاح مركز التدريب الجديد، ناقش فيه الأوضاع الراهنة التى تهم العمل والعمال، والتأكيد على عدم المسام بحقوق العمال المشروعة خلال خطة الإصلاح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة