تشاكا يعتذر لجماهير أرسنال عن واقعة مباراة كريستال بالاس

الخميس، 31 أكتوبر 2019 10:02 م
تشاكا يعتذر لجماهير أرسنال عن واقعة مباراة كريستال بالاس تشاكا قائد ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم السويسرى جرانت تشاكا قائد فريق آرسنال الإنجليزى، رسالة اعتذاز رسمية لجماهير النادى، عن الواقعة التى حدثت فى مباراة كريستال بالاس، والتى انتهت بالتعادل 2-2 فى البريميرليج.

ونشر نادى أرسنال على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" بيان اعتذار تشاكا حيث يوضح اللاعب سبب فعله للحادثة الشهيرة فى لقاء كريستال بالاس بعد تهديدات من بعض الجماهير بكسر ساقيه وذبح زوجته ويعتذر من الجماهير ويعدهم بالأفضل فى بقية الموسم.

وذكر تشاكا فى بيانه: "المشهد الذي حدث خلال تبديلي أثر علي بشكل بالغ. أنا أحب هذا النادي ودائمًا ما أقوم بإعطائه 100% على الملعب".

أضاف بيان قائد الجانرز: "شعوري بعدم تقبلي من قبل الجماهير، والتعليقات المسيئة خلال اللقاء وعلى وسائل التواصل الإجتماعي خلال الأسابيع والأشهر الماضية جرحت شعوري، ومنها "سأقوم بكسر قدميك"، "قم بقتل زوجتك" و"أتمنى إصابة طفلتك بمرض السرطان"، هذا أثر فيا وأوصلنى لأعلى مستويات الغضب عندما شعرت أني منبوذ في الملعب".

واختتم تشاكا بيانه قائلا: "آمل أن نعود مرة أخرى للإحترام المتبادل بيننا، متذكرين لماذا وقعنا فى غرام هذه اللعبة من البداية، دعونا نتقدم للأمام بروح إيجابية معا".

وكانت جماهير النادى اللندنى قد وجهت صافرات استهجان ضد تشاكا أثناء استبداله خلال مباراة كريستال بالاس، نظرًا لسيره بدلًا من محاولة الإسراع لعدم إهدار الوقت.

فى المقابل جاء رد فعل تشاكا صادمًا وقتها، بعدما تحدى جماهير المدفعجية بوضع يده على أذنه أثناء خروجه، فى إشارة لتجاهله تلك الصيحات والصافرات، قبل أن يخلع قميصه ويتجه مباشرة لغرفة خلع الملابس.

اعتذار تشاكا
اعتذار تشاكا

 

تشاكا يرد على جماهير ارسنال
تشاكا يرد على جماهير ارسنال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة