خالد صلاح

موجز 6 مساء.. الرئيس يوجه بتركيز الجهود لتحديث وتطوير منظومة النقل فى مصر

السبت، 02 نوفمبر 2019 06:43 م
موجز 6 مساء.. الرئيس يوجه بتركيز الجهود لتحديث وتطوير منظومة النقل فى مصر موجز 6 مساء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بتركيز الجهود لتحديث وتطوير منظومة النقل في مصر بشكل شامل وتعزيز قدرات هذا القطاع المحورى بصورة نوعية، خاصةً فى ضوء تأثيره الحيوى والمباشر على الحياة اليومية للمواطنين، وكذلك لارتباطه الوثيق بعملية التنمية المستدامة التى تشهدها الدولة، وتعزيز الاستثمار والنمو الاقتصادى، وذلك باعتباره مكونًا جوهريًا للنهوض بالبنية الأساسية.

 

السيسى يجتمع برئيس مجلس إدارة شركة PRL

الأمريكية للسكك الحديدية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى مع رئيس مجلس إدارة شركة PRL الأمريكية للسكك الحديدية Progress Rail Locomotives

 

توجيهات مشددة من الرئيس لتطوير منظومة النقل.. السيسي يوجه بتحديث شامل للمنظومة بمصر.. يكلف بسرعة إنهاء التعاقدات مع الشركات العالمية الموردة للقطارات والجرارات.. ووزير النقل يستعرض مستجدات تطوير خط المترو الأول

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بتركيز الجهود لتحديث وتطوير منظومة النقل في مصر بشكل شامل وتعزيز قدرات هذا القطاع المحورى بصورة نوعية، خاصةً فى ضوء تأثيره الحيوى والمباشر على الحياة اليومية للمواطنين، وكذلك لارتباطه الوثيق بعملية التنمية المستدامة التى تشهدها الدولة، وتعزيز الاستثمار والنمو الاقتصادى، وذلك باعتباره مكونًا جوهريًا للنهوض بالبنية الأساسية.

 

الجارديان: جولة توت عنخ آمون الأخيرة بالخارج ترويجا لاسم مصر بغرض جذب السياح

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن عرض 150 قطعة أثرية عثر عليها فى مقبرة توت عنخ آمون قبل عشرات السنين فى معرض "ساتشى" بلندن، ستكون الجولة الأخيرة "للملك الفتى"، قبل أن تعود هذه المقتنيات إلى المتحف المصرى الكبير فى 2020، معتبرة أن المعرض فرصة للترويج لمصر ولجذب السياح للبلاد، بحسب ما قال وزير الآثار.

 

ليفانتى ضد برشلونة.. البارسا يتلقى هدفين فى دقيقتين بالدوري الإسباني.. فيديو

تلقى برشلونة هدفين فى دقيقتين من فريق ليفانتى، فى المباراة التى تجمع الفريقين، على ملعب "سيوتات دى فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

لو بتحلم بمشروع اعمل زي سيد.. قرض الدولة حول مصنعه لحقيقة "فيديو"

ككثير من أصحاب الخبرات فى المجالات المختلفة، عاش المهندس سيد يحلم بأن يفتتح مصنعه ويبدأ مشروعه الخاص فى مجال تصنيع الملابس الجاهزة، بعد سنوات طويلة من العمل فى أكبر المصانع فى مصر.

 

"

سلطة الانتخابات" بالجزائر تعلن قائمة لمرشحى الرئاسة وتضم 5 مرشحين

أعلن محمد شرفى رئيس السلطة المستقلة للان  تخابات بالجزائر، أن قائمة مرشحى الرئاسة الجزائرية المقرر إجرائها فى شهر ديسمبر، تضم 5 مترشحين للانتخابات. 

 

"

الصحة" تعلن مصر خالية من الملاريا والحصبة وأمراض أخرى قريبا.. "الطب الوقائى" يبدأ تنفيذ حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانى خلال أيام.. ويؤكد: انخفاض معدل العدوى من أجهزة الغسيل الكلوى من 28% لـ8%

كشفت وزارة الصحة والسكان أن مصر حققت نتائج مبهرة وقوية في محال مكافحة الأمراض الوبائية من خلال قدراتها الترصدية القوية محليا بالإضافة إلى متابعتها الدقيقة للقادمين من الخارج وتتبعهم منعا لتسرب أى أمراض وبائية إلى البلاد بفرض الرقابة الصارمة على 36 منفذا بريا وبحريا وجويا من خلال رجال الحجر الصحى.

 

النائب العام يحيل رئيس قطار طنطا محبوسا لمحكمة الجنايات لثبوت ارتكابه الجريمة.. التحقيقات: توافرت لديه نية الإيذاء وتخلى عن ضبط المتهمين وتسليمهما للشرطة.. والنيابة تهيب بإيجاد آليات تمنع غير حاملى تذاكر السفر

أمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام بإحالة المتهم مجدى إبراهيم محمد المحبوس على ذمة اتهامه بجناية جرح أفضى إلى الموت وجريمة الجرح العمدى فى قضية ضحية القطار إلى المحاكمة الجنائية بعد ثبوت ارتكابه الجريمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة