صور .. إزالة تعديات على ١٤ فداناً و600 متر بأسوان و 199 بالغربية

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 01:23 م
صور .. إزالة تعديات على ١٤ فداناً و600 متر بأسوان و 199 بالغربية إزالة التعديات على الأراضى بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح – الغربية – محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بأسوان، اليوم الثلاثاء، من إزالة تعديات على مساحة 14 فداناً بنطاق مواقع أثرية بمنطقة الحجز قبلى بمركز إدفو شمال محافظة أسوان.

قال العميد عبد الرحمن عامر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، إنه أمر بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات بنطاق موقع أثرى بمنطقة الحجز بمركز إدفو، فى إطار استعادة هيبة الدولة وإزالة كافه التعديات والإشغالات.

وأضاف رئيس مدينة إدفو، فى بيان صحفى، أن الحملة شارك فيها إدارات ولجان الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، بالتنسيق مع قطاع شمال بمديرية أمن أسوان، ونائب مأمور مركز شرطة إدفو ورئيس قسم شرطه السياحة والآثار بإدفو، موضحاً بأن الجهود التنفيذية بالتنسيق مع الجهود الأمنية أسفرت فى تنفيذ قرارات إزالة بمساحه نحو ١٤ فداناً بمنطقة الحجز قبلى.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، اليوم الثلاثاء، من إزالة تعديات على مساحة 600 متر مربع بمنطقة الرضوانية جنوب مدينة أسوان.

أكد صابر سيد، القائم بأعمال حى جنوب، أن العاملين بالحى شنوا حملة لإزالة التعديات فى مهدها، تحت إشراف العميد أيمن رضا، رئيس الوحدة المحلية لمدينة ومركز أسوان، وتمكنوا من إزالة تعديات لمخالفات بناء على مساحة 600 متر مربع بمنطقة الرضوانية، وتم مصادرة معدات البناء وإيداعها بمخازن الوحدة المحلية.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، شنت حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بنطاق حى غرب وحى جنوب، وذلك تنفيذاً للتوجيهات المتواصلة بضرورة النزول للشارع والعمل على إعادة الانضباط داخل الأسواق والشارع الأسوانى، واستهدفت الحملة شوارع المطار والحدادين والشواربى الجديد، بالإضافة إلى شارع كسر الحجر.

وأسفرت جهود الحملة عن رفع 130 حالة تعدى وإشغال ، مع تحرير 10 محاضر إشغال طريق و5 محاضر لمخالفات بيئية، علاوة على ضبط 106 من المضبوطات المختلفة.

كما أعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، عن إزالة 199 حالة تعدى على أملاك الدولة بمركزى زفتى وسمنود وإسترداد 29103م2 خلال اليوم الخامس للموجة 14،مشيراً إلى أن حصيلة الموجة 14 فى خمسة أيام ثملت فى إزالة 632 حالة تعدى وإسترداد 153816م2.

ففى اليوم الخامس تم إزالة 73 حالة تعدى على أملاك الرى والصرف بمساحة 19174م2 فى نطاق مركز زفتى ، كما تم إزالة 126 حالة تعدى على مساحة 9929م2 بمركز سمنود تمثلوا فى"113 حالة تعدى على أملاك الرى والصرف بمساحة 9086م2 - 13 حالة تعدى على أملاك الأوقاف بمساحة 843م2" .

وأكد محافظ الغربية على إستمرار أعمال الموجة 14 لإزالة كافة صور التعديات على أراضى وأملاك الدولة،وإسترداد حق الشعب ، مشيراً إلى أن ملف مواجهة التعديات على أراضى الدولة وإسترداد حق الشعب فى مقدمة أولويات الجهاز التنفيذى بالمحافظة.

أزالة التعديات على املاك الدولة في الغربية
أزالة التعديات على املاك الدولة في الغربية

 

أزالة التعديات
أزالة التعديات

 

إزالة تعديات (1)
إزالة تعديات
 
إزالة تعديات (2)
إزالة تعديات 

 

إزالة تعديات (3)
إزالة تعديات

 

أزالة تعديات املاك الدولة
أزالة تعديات املاك الدولة

 

تعديات بمواقع أثرية (1)
تعديات بمواقع أثرية

 

تعديات بمواقع أثرية (2)
تعديات بمواقع أثرية

 

تعديات بمواقع أثرية (3)
تعديات بمواقع أثرية 
 
تعديات بمواقع أثرية (4)
تعديات بمواقع أثرية

 

حملات أزالة التعديات.
حملات أزالة التعديات.

 

حملات أزالة التعديات
حملات أزالة التعديات

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة