خالد صلاح

معتز هشام مجسد شخصية سليم الأول: ردود الفعل حول "ممالك النار" أسعدتنى

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 11:40 م
معتز هشام مجسد شخصية سليم الأول: ردود الفعل حول "ممالك النار" أسعدتنى معتز هشام
كتب - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الطفل معتز هشام، الذى جسد شخصية "سليم الأول" فى مسلسل "ممالك النار" المذاع حصريًا على قناة "إم بى سى"، إنه لم يكن يتوقع ردود الأفعال حول دوره فى العمل، مشيرًا إلى أنه بعد إذاعة المسلسل، أرسل الكثير من المشاهدين والمتابعين طلبات صداقة له على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعى.
 

وأضاف "هشام"، خلال لقائه ببرنامج "يحدث فى مصر" الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بى سى مصر"، أنه بدأ التمثيل منذ 5 سنوات، وكان يعمل آنذاك فى المسرح، موضحًا أنه لم يشعر بالقلق أبدًا عند اختياره لأداء دور "سليم الأول" فى "ممالك النار".

وأوضح "هشام"، أنه علاقته بالفنان خالد النبوى جيدة جدًا، مؤكدًا أن الفنان خالد النبوى دائم النصح له، موضحًا أنه كان يتدرب لمدة ساعة قبل كل مشهد، مشيرًا إلى أنه يفكر جديًا فى تقديم أدوار مختلفة عن دور "الشر" مستقبلًا.

ويتناول العمل، فى 14 حلقة، ذروة الصراع العثمانى المملوكى، واحتلال مصر والشام على يد السلطان العثمانى سليم الأول، وشنق "طومان باى" آخر سلاطين المماليك على باب زويلة.

عمل على تنفيذ المسلسل 3 مخرجين، هم: السورى عزام فوق العادة، والإسبانى أليخاندرو توليدو، والبريطانى بيتر ويبر، ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين العرب، منهم خالد النبوى فى دور طومان باى، والسورى رشيد عساف فى دور قنصوة الغورى، والسورى محمود نصر فى دور سليم الأول.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة