خالد صلاح

فيديو.. التسريبات الصوتية تفضح أردوغان وعائلته.. نجل الرئيس التركى يشترى سفينة بـ15 مليون دولار على حساب الشعب التركي.. والديكتاتور العثمانى يهدد رئيس نادى بشكتاش لمشاركة مشجعيه فى الاحتجاجات ضده

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 10:32 م
فيديو.. التسريبات الصوتية تفضح أردوغان وعائلته.. نجل الرئيس التركى يشترى سفينة بـ15 مليون دولار على حساب الشعب التركي.. والديكتاتور العثمانى يهدد رئيس نادى بشكتاش لمشاركة مشجعيه فى الاحتجاجات ضده أردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكشف التسريبات الصوتية الكثير من عمليات الفساد المتورط فيها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ونجله، بالإضافة إلى الانتهاكات التى يمارسها الرئيس التركى، ففى وقت تورط فيه نجل الرئيس التركى فى شراء سفينة بـ15 مليون دولار على حساب الشعب التركي، كشف تسريب آخر تورط أردوغان نفسه فى تهديد رئيس نادى تركى كبير لمشاركة مشجعى النادى فى احتجاجات ضد الرئيس التركى.

 

فى هذا السياق بثت منصات تركية معارضة، تسريب صوتى بين مدير بنك البركة ترك التركى، وبين رجل أعمال تركى يكشف إقدام نجل الرئيس التركى رجب طيب أردوغان على شراء سفينة بـ15 مليون دولار على حساب الشعب التركي.

وخلال التسريب الصوتى يقول تورجوت سيميتجي أوغلو  مدير بنك البركة ترك: جاء أبناء أردوغان أمس، ونزلا لي والتقينا، ليقول مصطفي لطفي طوباش، رجل أعمال تركى :جاء الاثنان أم واحد، ليرد مدير بنك البركة ترك: جاء الاثنان وقالا إنهما سيحصلان على السفينة المستعملة بـ15 مليون دولار ومُنحا الأموال لشراء السفينة المستعملة.

وقال رجل الأعمال التركى خلال التسريب الصوتى: ألا يأخذان هذه السفينة خدعة؟، ليرد مدير بنك البركة ترك: لا، فوالدهما يفهم في هذه الأمور، والدهما بارع في هذه الأمور، والدهما يعرف هذا الأمر، وهو ليس من النوع الذي يخدع، ليقول مصطفى لطيف توباش رجل أعمال التركى :"لا، ليس هو  ولكن الآخرين، فربما هؤلاء لم يسألوا والدهما".

ويتابع مدير بنك البركة ترك، خلال التسريب الصوتى : سأسأله – أى نجل أردوغان -  وأعطيك معلومات عن الأمر، ليرد رجل الأعمال التركى: أنا سألت ووجدت أنهم ذهبوا أمس وتحدثوا في الأمر، والرجال لدينا موافقون، ولم يتساوموا على سعرها ولكنهم أُعطوا أقل سعر في أعمال براق.

كما بثت منصات تركية معارضة، تسريب بين الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، ورئيس نادى بشكتاش التركى عام 2013  وجه فيه أردوغان تهديدات للأخير.

وذكرت المعارضة التركية خلال الفيديو، إنه خلال احتجاجات مدينة غازي التركية 2013، خرج أعضاء رابطة مشجعي نادي بشكتاش للشوارع، وأيدوا الاحتجاجات، حيث هاجمتهم قوات الأمن، فنشرت بعض الصحف أن رئيس النادي سيتخذ موقفًا ضدهم، إلا أن موقع النادي كذّب هذا الخبر، فغضب أردوغان من تكذيب الخبر.

وكشف التسريب الصوتي بين أردوغان وعضو بمجلس إدارة النادي، حسن جورصوي،  تهديد الأول للثاني، بأنه لو تراجع رئيس النادي عن معاقبة الرابطة سيتراجع أردوغان عن عهده معه بإنشاء استاد إينونو بشكتاش.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة