خالد صلاح

الجماهير تعزف سيفونية الإبداع وتقود منتخبنا الأوليمبي للصعود لأولمبياد طوكيو 2020.. مواجهة مصر وجنوب أفريقيا تسجل حضورًا قياسيًا.. تأثير واضح لمشجعي الفراعنة طوال البطولة.. وتذكرتي تُعيد نجاح بطولة الكبار

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 11:13 م
الجماهير تعزف سيفونية الإبداع وتقود منتخبنا الأوليمبي للصعود لأولمبياد طوكيو 2020.. مواجهة مصر وجنوب أفريقيا تسجل حضورًا قياسيًا.. تأثير واضح لمشجعي الفراعنة طوال البطولة.. وتذكرتي تُعيد نجاح بطولة الكبار جماهير الكرة المصرية
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت جماهير الكرة المصرية مؤازرتها غير المسبوقة لمنتخبنا الأوليمبي في ملعب استاد القاهرة، حتى نجح في تحقيق حلم التأهل للأولمبياد بعد غياب 8 سنوات، عقب تأهله للمباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا بعد تخطيه عقبة منتخب جنوب أفريقيا بنتيجة 3/0، ليواجه منتخب كوت ديفوار في المباراة النهائية، وتنص اللوائح على صعود أول 3 منتخبات للأولمبياد.

جماهير 111

الجماهير المصرية تساهم في صعود المنتخب للأولمبياد 

وساهمت الجماهير بقوة في صعود منتخبنا الوطني للأولمبياد بعد مؤازرته في مبارياته الثلاثة التي خاضها في الدور الأول، بدأت بمباراة الافتتاح أمام مالي والتي حسمها الفراعنة بهدف نظيف، وسرعان ما أكد البعض أن عدد الجماهير سيقل في المباراة الثانية، إلا أن العدد تضاعف في المباراة الثانية أمام غانا والتي ساهمت الجماهير فيها في مؤازرة منتخبنا، والذي نجح في قلب تأخره للفوز بالمباراة بنتيجة 3/2.

وسجلت الجماهير ظهورًا لافتًا في مباراة الكاميرون والتي حسمها المنتخب لصالحه بنتيجة 2/1 في حضور أكثر من 50 الف متفرج، وأخيرًا مباراة جنوب أفريقيا اليوم في الدور نصف النهائي والتي حسمها الفراعنة لصالحهم بنتيجة 3/2 وسط حضور أكثر من 80 ألف متفرج.

مصر تصعد لنهائي أقوى بطولات أفريقيا للشباب 

وضمت بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث وقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، برفقة مالي وغانا والكاميرون، بينما استضاف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى ضمت كلاً من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا، قبل صعود مصر وغانا عن المجموعة الاولى وجنوب أفريقيا وكوت ديفوار عن المجموعة الثانية وتخطي كوت ديفوار عقبة غانا ليصعد للمباراة النهائية، وتأهل منتخبنا بعد الفوز على منتخب الأولاد.

جماهير 222
 

مباراتا نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا تسجل حضورًا قياسيًا 

وسجلت مباراة كوت ديفوار وغانا التي أقيمت اليوم في نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، رقمًا قياسيًا عالميًا غير مسبوق، وذلك بعد حضور قرابة 70 ألف مشجع، المباراة من مدرجات ملعب استاد القاهرة ومن بعدها مباراة مصر وجنوب أفريقيا التي شهدت حضور أكبر، وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخبنا الوطني والتي لن يُسمح فيها بحضور أي مشجع إلا بالتذكرة والفان أي دي مجتمعين.

تذكرتي تُعيد نجاح بطولة أمم أفريقيا للكبار 

ونجحت شركة تذكرتي التي يترأس مجلس إدارتها منتصر النبراوي، والمسئولة عن تسويق وتوزيع تذاكر البطولة في فرض نظام جديد لاقى قوبل الجميع منذ بطولة أمم افريقيا للكبار التي أقيمت في مصر مؤخرًا، وتم القضاء بشكل نهائي على السوق السوداء والقضاء على الانفلات من خلال نظام الفان أي دي الذي يُحدد هوية جميع المتواجدين داخل الاستاد في كل المباريات.

جماهير 333
 

 

جماهير 444
 

 

جماهير 555
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة