مدير بنها التعليمية: لا مكان لفساد داخل الإدارة والمعلم لابد أن يكون قدوة

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 07:03 م
مدير بنها التعليمية: لا مكان لفساد داخل الإدارة والمعلم لابد أن يكون قدوة عبد الرحمن فتح الباب مدير إدارة بنها التعليمية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الرحمن فتح الباب، مدير إدارة بنها التعليمية، إن تجمع كميات من القمامة داخل أى مدرسة من مدارس الإدارة يمثل خطورة كبيرة على الطلاب وحياتهم ويعتبر عرضة للحريق فى أى وقت.

وأكد "فتح الباب"، أنه يتابع شرح وطريقة تدريس المعلمين داخل الفصول وتحاور مع الطلاب، موجها بضرورة متابعة المدرسين لأنشطة وواجبات الطلاب وعمل مراجعات مستمرة لما تم دراسته من المنهج.

وأضاف مدير الإدارة، أن لجان المتابعة مستمرة بصفة دورية على مدارس الإدارة للتأكيد على حضور المدرسين من أول اليوم الدراسى وحتى مواعيد الانصراف.

وشدد فتح الباب، على ضرورة تفعيل وحدتى الأزمات والكوارث والسلامة والصحة المهنية والاستعداد لتنفيذ والتدريب على خطط الإخلاء بالمدارس والمنشأت التعليمية بالتنسيق بين إدارة الأمن بالمديرية وإدارة الأزمات بالمحافظة.

وقال فتح الباب، إنه لا مكان لمقصر أو مخالف أو فاسد فى قلب العملية التعليمية فالمعلم قدوة يحتذى بها فى الأخلاق والقيم والمبادئ، قائلا: لا مكان للمقصرين والمخالفين والمتقاعسين داخل.

رافق مدير الإدارة، أثناء الجولة سامح عبدالسلام مدير إدارة الأمن، و عمرو حمدى موجه مالى وإدارى، و مصطفى عثمان مسؤول العلاقات العامة.

 

 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة