فساتين زفاف "اثنين فى واحد".. فكرة مبتكرة من مصممة أزياء للعروسة "المترددة"

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 06:02 م
فساتين زفاف "اثنين فى واحد".. فكرة مبتكرة من مصممة أزياء للعروسة "المترددة" فستان زفاف واحد بتصميمين
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند اختيار فستان الزفاف كثيرًا ما تشعر العروس بأنها غير قادرة على اتخاذ القرار وتشعر بالتردد بين أكثر من شكل فستان كانت تحلم بارتدائه فى يوم العمر. ونظرًا لأن تكلفة فستان الزفاف تكون باهظة فعلى الأغلب لا تتمكن كل عروس من ارتداء أكثر من فستان فى حفل زفافها.

من أجل هذه الحيرة ابتكرت تريش بينج، مصممة الأزياء النيوزيلندية، فكرة فستان زفاف يمكن ارتداؤه بطريقتين مختلفتين، مستفيدة من الاتجاه المتزايد للعرائس اللائى يرتدين فساتين متعددة فى يوم زفافهن.

ابتكرت المصممة النيوزيلندية للعرائس تريش بينج 11 نمطًا فريدًا لفستان زفاف يمكن ارتداؤه بطريقتين، مع كل تصميم يتميز بنسيج أبيض عادي من جانب وطبقة وردية شاحبة من الدانتيل على الجانب الآخر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تريس بينج
تريش بينج

يمكن تغيير الفساتين من خامة إلى أخرى عن طريق فتح اثنين من "السوستة" المخيطة يدويًا والتى تنحدر من جانبي الثوب.

استلهمت بينج، التى صنعت فساتين زفاف مخصصة للمشاهير بما فى ذلك نجمة الواقع كريستين كافالاري، لتصميم المجموعة بعد التحدث مع عميلة لا تستطيع  أن تقرر بين الاستايل الكلاسيكى المنمق أو الحديث.

أحد الفساتين
أحد الفساتين

 

الفساتين
الفساتين
 
وقالت بينج لصحيفة ديلي ميل أستراليا: "لقد ظهرت فكرة الثوب العكسي بعد أن لم تتمكن إحدى عرائسي المخصصة من الاختيار بين فستان من الدانتيل أو فستان عادي، لكنها كانت تعرف بالضبط ما هو التصميم الذى تريده".
 
فساتين تريش
فساتين تريش

فساتين زفاف تريش
فساتين زفاف تريش

فساتين زفاف
فساتين زفاف
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة