أكرم القصاص - علا الشافعي

المطرب الشعبي شادي الأمير يتصدر ترندات السوشيال ميديا.. جد "طفلى بير السلم" لـ"اليوم السابع: منعت بنتى من دخول منزلى لزواجها منه ومتبرى منهم.. وتزوج 4 وله أكثر من 8 أبناء.. وتخليه عن أطفاله عادته مع كل زوجاته

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 10:02 م
المطرب الشعبي شادي الأمير  يتصدر ترندات السوشيال ميديا.. جد "طفلى بير السلم" لـ"اليوم السابع: منعت بنتى من دخول منزلى لزواجها منه ومتبرى منهم.. وتزوج 4 وله أكثر من 8 أبناء.. وتخليه عن أطفاله عادته مع كل زوجاته المطرب الشعبي شادي الأمير
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"المطرب الشعبي شادي الامير"، هاشتاج لا يزال يتصدر ترندات مواقع التواصل الاجتماعى، ومحرك البحث الأشهر- جوجل-  بعد أن تخلى وزوجته عن طفلين بير السلم شادي ويازن بتركهما دون رعاية لمدة 4 ايام على سلم شقة المطرب الشعبي شادي الامير.

المطرب الشعبي شادي الأمير (2)

"اليوم السابع" التقى بجد طفلين بير السلم للأم، السيد عيد السيد، سائق بالمعاش بجامعة طنطا، والد "سها" زوجة المطرب الشعبي شادي الامير، بعد قيامهما بترك أطفالهما "شادي" 3 سنوات"، و"يازن" 3 أشهر على سلم العمارة، ورفضهما استلام الطفلين بسبب خلافات بينهما، أن نجلته "سها" تبلغ من العمر 40 عاما، وسبق لها الزواج من أحد الأشخاص وتوفاه الله تاركا لها 3 أطفال، وتولى هو رعايتهم منذ صغرهم حتى أصبحوا فى ريعان شبابهم، يعتمدون على أنفسهم، وهم "خلود" طالبة بكلية الحقوق، و"معاذ" بالثانوية الزراعية و"أحمد" وأنهى تعليمه.

المطرب الشعبي شادي الأمير (1)

"شادي الامير استطاع عبر والدته اقناع ابنتى سها بالزواج منه"، هكذا تحدث جد طفلين بير السلم عن بداية زواج وارتباط ابنته بالمطرب الشعبي شادي الامير، وأضاف: بعد وفاة زوجها الأول قمت باستئجار محل لها أمام المنزل لمساعدتها فى تربية أولادها، وذات يوم قامت والدة المطرب الشعبي شادي الامير بالتودد لها، والتقرب منها وظلت تطلب منها أن تتزوج نجلها على أن يقوم برعاية أبنائها ويكفيها فخرا أنها ستتزوج من مطرب مشهور وتركب معه العربية، مشيرا إلى أن والدة شادي الامير استطاعت أن تقنع "سها" بالزواج من نجلها، وهجر أولادها وتخلت عنهم فى مقابل زواجها من شادي الامير، سعيا وراء الشهرة معه، مؤكدا أنه اعترض على الزواج منه ولكنه لم يستطع أن يفعل شيئا لأن هذا قدر الله.

المطرب الشعبي شادي الأمير (3)

المطرب الشعبي شادى الأمير رجل مزواج ولديه أكثر من 8 أولاد تركهم ولا يعرف عنهم شيئا، كما يقول جد طفلين بير السلم، وابنته سها أنجبت منه طفلين، وتخلى عنها وعن الأطفال ولا يسأل عنهم ولا يقوم بدفع إيجار للشقة أو توفير المال لشراء الطعام لها أو لطفليها، وفعل معهم مثلما فعل مع السيدات اللاتى تزوجهن وأنجب منهن أطفالا.

المطرب الشعبي شادي الأمير (4)

وأكد جد الطفلين "شادى ويزن"، أنه منع ابنته من دخولها للمنزل بعد إصرارها على الزواج من شادى الأمير، وقال لشادى الأمير فى وجهه "فخر لى أن يكون زوج بنتى بياع ليمون إنما انت لو راكب طيارة حتى متشرفنيش، مشيرا إلى  أنه وأبنائه أعلنوا التبرأ منها ومقاطعتها ولا يقوم احد منهم بالسؤال عنها أو التواصل معها، ويضيف الأب وهو فى قمة غضبه مما فعلته ابنته وزوجها، قائلاً: "تتحرق.. قطر يأكلها أنا معنديش بنت اسمها سها".

المطرب الشعبي شادي الأمير (6)

"شادى الأمير معتاد ترك أبنائه من السيدات اللاتى يتزوج منهن ولديه فتاة تعيش بالإسكندرية ولا يعرف عنها شيئا"، حسبما يؤكد جد طفلين بير السلم، كما أن له أطفال من زوجته الراقصة وهجرهم أيضا، وما حدث مع طفليه من نجلتى "سها" ليس بجديد عليه ولكنه معتاد على ذلك، ومعروف عنه تعدد الزوجات".

المطرب الشعبي شادي الأمير (7)

وقال والدها: " قُطع الجمل اللى تولده ناقه جربة.. أنا متبرأ منهم وميشرفونيش.. لأنى راجل ربنا أكرمنى وأديت فريضة الحج أكثر من 20 مرة وأختم القرآن عشرات المرات".

المطرب الشعبي شادي الأمير (8)

واختتم حديثه قائلا: "أنا فى حالى وهدخل القبر لوحدى ودى لا بنتى ولا عايز أعرفها ولا يشرفنى أنها تكون بنتى أو يكون ده جوزها"،و إذا كان زوجها لا يعرف شيئا عن الرحمة مع أطفاله مينتظروش منى أربى عيال أبوهم مطرب".

المطرب الشعبي شادي الأمير (9)

وكان المستشار ياسين زغلول المحامى العام لنيابات غرب طنطا الكلية، قد قرر إيداع الطفلين شادى شادى الأمير 3 سنوات، وشقيقه "يازن" 3 أشهر، بإحدى دور الرعاية بمدينة طنطا لحين إحضار الأب والأم لاستلامهما.

المطرب الشعبي شادي الأمير (11)

وعلى الفور قامت مديرية التضامن الاجتماعى بإيداع الطفلين بدار العطاء لرعاية الأطفال التابعة لمديرية التضامن الاجتماعى تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وقرر وكيل وزارة التضامن الاجتماعى تشكيل لجنة من إدارة التدخل السريع بالمديرية برئاسة الدكتور خالد أبو المجد بالتنسيق مع إدارة الأسرة والطفولة لمتابعة الطفلين أولا بأول.

المطرب الشعبي شادى الأمير كان قد تخلى عن طفليه لزوجته سها السيد عيد بسبب خلافات بينهما، وقامت زوجته بتركهما لها أمام باب شقته، الكائنة بـ13شارع رياض غرابة أخر سور المطحن، ووضعت لهما "كوفرته" حتى يجلسا عليها" وتركتهما يواجهان مصيرهما المجهول ، ورفض استلامهما هو الأخر وتركهما لمدة 4 أيام أمام باب الشقة وأصيبا بإعياء، وقامت إحدى الجيران وتدعى سوسن الخولى باخذ الطفلين ورعايتهما قبل التوجه بهما لقسم ثان طنطا أمام العقيد عادل الدخميسى نائب مأمور القسم، لتحرير محضر لإثبات الواقعة، وتبين أن الواقعة تتبع دائرة قسم أول طنطا وقامت السيدة باصطحابهما لنيابة أول طنطا لتحرير محضربالواقعة، وتبين أن الطفل الأول يدعى "شادى" 3سنوات والثانى يدعى"يازن" 3 أشهر، وتم إخطار اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، والذى أمر بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المطرب الشعبي شادي الأمير (12)

وكشف مصدر أمنى أن والد طفلين بير السلم فلسطينى الجنسية واسمه الحقيقي" أ.د.ا.و" وله معلومات جنائية وسبق الحكم عليه بالسجن 3سنوات فى قضية أموال عامة وقضى مدة العقوبة بسجن وادى النطرون.

كما كشف المصدر أن المطرب الشعبي شادي الامير، متزوج من 4 سيدات وهن" ه.ا"، "ا.ي" راقصة وشهرتها"ب"، "ر.ا" مقيمة بالإسكندرية، "س.ا" ومقيمة بطنطا، وأن الطفلين من زوجته الرابعه"س" وحدثت بينهما خلافات وصلت إلى رفضهما استلام الطفلين.

المطرب الشعبي شادي الأمير (10)

كما أوضح المصدر أن الطفل الصغير "يازن" حاول والده تسجيله باسم زوجته المقيمة بالإسكندرية نظرا لعدم إنجابها، إلا أن والدة الطفل رفضت ذلك وأكدت أن الطفل نجلها وقدمت الأوراق التى تثبت ذلك.

 

المطرب الشعبي شادي الأمير (13)

 

المطرب الشعبي شادي الأمير (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة