أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو النهاردة ..الفنان محمد الحلو يكشف أسباب اعتزاله وعودته للغناء لـ"شريط كوكتيل" .. توفيق عكاشة يكشف أبعاد الأزمة السياسية فى العراق ولبنان ..أروى وخالد سليم على "الحياة" و"ON Set"

الخميس، 31 أكتوبر 2019 04:30 م
خريطة التوك شو النهاردة ..الفنان محمد الحلو يكشف أسباب اعتزاله وعودته للغناء لـ"شريط كوكتيل" .. توفيق عكاشة يكشف أبعاد الأزمة السياسية فى العراق ولبنان ..أروى وخالد سليم على  "الحياة" و"ON Set" خريطة التوك شو النهاردة
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الخميس، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

 
 

"شريط كوكتيل"

 

يستضيف برنامج "شريط كوكتيل"، الذى يقدمه الفنان هشام عباس عبر قناة الحياة، ، اليوم الخميس، فى تمام العاشرة والنصف مساءً، الفنان الكبير محمد الحلو في حديث مطول عن مشواره الفنى.

 

 

ومن المقرر أن يشدو الفنان الكبير محمد الحلو، مع مقدم البرنامج النجم هشام عباس، جنبًا إلى جنب مع بعض الأغانى الأخرى، حيث يتم عمل "كوكتيل" من الأغانى للبرنامج.

 

ويكشف النجم محمد الحلو كواليس قرار اعتزاله وعودته إلى الغناء مرة أخرى.

 

كان الفنان الكبير محمد الحلو أعلن اعتزاله الغناء قبل سنوات، لكنه تراجع عن القرار ليعود للغناء في دار الأوبرا فقط.

 

برنامج "شريط كوكتيل" يذاع يوم الخميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة الحياة، ويعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات لإنشاء "شريط كوكتيل" من الأغانى بالاستوديو.

"مصر اليوم"

يناقش الإعلامى توفيق عكاشة فى برنامجه "مصر اليوم"، الذى يذاع على قناة الحياة الثامنة مساءً، مستجدات الأحداث الساخنة والقضايا الشائكة فى منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها على الداخل المصرى.

 

ويسلط "عكاشة" الضوء على المؤامرات والمكائد المحيطة بالعالم العربي والتى تستهدف لبنان والعراق، فى ظل انتشار أعمال التخريب وقطع الطرق وسقوط قتلى فى بغداد واستقالة الحكومة فى بيروت.

 

كما يستعرض عكاشة الواقع المأساوى فى الشمال السورى الذى تحول لحلبة صراع حول الثروات بين أمريكا التى تفرض سيطرتها على البترول، وروسيا التى تهاجمها، وتركيا الطامعة فى الأراضى العربية.

 

"عين"

يعرض برنامج "عين" الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة"، اليوم الخميس، لقاء خاصًا مع النجم خالد سليم.

 

يتحدث خالد سليم خلال اللقاء عن أغنياته وحفلاته داخل وخارج مصر، ومشاريعه الفنية المقبلة، كما يتحدث عن مسلسل "بلا دليل" وأعماله القادمة إذا كان في التمثيل أو الغناء.

 

يُذكر أن برنامج "عين" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة" في تمام 11:30 مساءً.

 

"ON Set"

 

تحل الفنانة أروى جودة والمغامرين عمر سمرة وعمر نور، ضيوفًا على برنامج ON Set الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، في حديث خاص عن أعمالهم التي تم عرضها ضمن مهرجان الجونة الأخير.

 

 

يُذكر أن برنامج  ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً اليوم .

 

"معكم"

تحل النجمة التونسية درة ضيفا على الإعلامية منى الشاذلى فى حلقة، اليوم الخميس، من برنامج "معكم منى الشاذلى" المذاع على فضائية "سي بى سى".

 

وخلال اللقاء تتحدث درة عن كواليس آخر أعمالها مسلسل "بلا دليل"، الذى بدأ عرضه فى الأيام الأخيرة على شاشة سي بي سى، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم خالد سليم وجمال عبدالناصر ومحمد لطفى وعمر الشناوي، ومن تأليف إنجى على وإخراج منال الصيفي.

 

وتتطرق درة إلى أيضا إلى تفاصيل جديدة من رحلتها في عالم الفن بداية من مشاركتها فى أعمال صغيرة فى تونس وصولا الى مجيئها الى مصر ولقائها المخرج الكبير يوسف شاهين الذي اختارها للمشاركة فى آخر أفلامه "هي فوضى".

 

وتتحدث النجمة التونسية عن سر عشقها للموضة، وكيف تختار فساتينها التى تظهر بها فى مختلف المناسبات والفاعليات الفنية، وأهمها مهرجانات السينما.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة