أكرم القصاص - علا الشافعي

انجلترا تحتفل بالصعود إلى يورو 2020 أمام كوسوفو الليلة

الأحد، 17 نوفمبر 2019 08:00 ص
انجلترا تحتفل بالصعود إلى يورو 2020 أمام كوسوفو الليلة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب انجلترا ضيفاً على كوسوفو في السابعة مساء اليوم بملعب "فاديل فوكري ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الاولى في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

وتعد المباراة بمثابة "تحصيل حاصل"، بعدما تأكد صعود منتخبي إنجلترا والتشيك عن المجموعة الاولى في بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

ويتصدر منتخب انجلترا جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 18 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على التشيك صاحب الوصافة، بينما يحتل كوسوفو المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

ويخوض منتخب انجلترا مباراة اليوم وسط العديد من الغيابات، حيث أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غياب لاعب الوسط جوردان هندرسون والمدافع جو جوميز بسبب المرض والإصابة.

وكان منتخب انجلترا إنضم لقائمة المنتخبات المتأهلة إلى بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020"، بفوزه الساحق على ضيفه الجبل الأسود بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي بملعب "ويمبلي".

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثانى مباشرة الى النهائيات التى تقام بين يونيو يوليو المقبلين فى 12 مدينة للمرة الأولى فى تاريخ البطولة فى الذكرى الـ60 لانطلاقها، على أن تحدد هويات المنتخبات الأربع المتبقية بموجب منافسات مسابقة دورى الأمم العام المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة