أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. البحر الأحمر تبدأ استعداداتها لحفل جوائز الكاف بالغردقة.. نائب المحافظ تطالب بالتنسيق الكامل مع الشركة المنظمة لحسن استقبال الضيوف.. وتؤكد علي الانتهاء من أعمال التطوير بالشوارع المؤدية لفنادق الاقامة

السبت، 16 نوفمبر 2019 12:00 ص
صور.. البحر الأحمر تبدأ استعداداتها لحفل جوائز الكاف بالغردقة.. نائب المحافظ تطالب بالتنسيق الكامل مع الشركة المنظمة لحسن استقبال الضيوف.. وتؤكد علي الانتهاء من أعمال التطوير بالشوارع المؤدية لفنادق الاقامة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت محافظة البحر الأحمر، في الاستعداد لحفل توزيع جوائز الكاف، المقرر إقامته في الأسبوع الأول من يناير 2020، بمنطقة سهل حشيش، والذي يقام بأحد الفنادق الشهيرة.

وأكدت الدكتورة يسرا عطية، نائب محافظ البحر الأحمر، أنه تم إعداد خطة بالتنسيق مع الشركة المنظمة للحفل، بحضور الأجهزة الأمنية، لإنجاح الحدث العالمي، الذى تستضيفه مدينة الغردقة، وهو حفل توزيع حوائز الكاف، وأفضل لاعب.

وأضافت الدكتورة يسرا عطية، أن هدف الخطة، حسن استقبال الضيوف، وكذلك تأمينهم، لانجاح الحفل العالمى، أن الخطة تتضمن خطوط سير معينة للضيوف فور وصولهم من المطار لمحل اقامتهم، والتنسيق مع الشركة المنظومة في حالة وجود برامج ترفيهية لهم.

 

البحر الاحمر (3)

وتابعت: خلال الحفل سيتم دعوة الضيوف للترويج السياحى لبلادنا وخاصة عاصمة محافظة البحر الأحمر، مدينة الغردقة، التي صنفت كأفضل وحهة سياحية ضمن 25 وجه عالمية، موضحة أن عندما نطالب الضيوف بالترويج لبلادنا، سيفعلون ذلك بواقع فعلي مما سيشاهدونه من جمال شواطئها الخلابة وطقسها المميز، وحسن ضيافة استقبالهم.

كما أكدت عطية، في تصريحات صحفية لها، أن خطوط السير، التي سيتم تحديدها، لنرور ضيوف الحفل من خلالها، ستمر علي الشوارع التي يتم بها أعمال تطوير الأن، مؤكده وخاصة طريق المطار وحتى الفنادق المقرر لها أن تستقبل وتستضيف ضيوف المحافظة خلال فترة تواجدهم بالغردقة.

وطالبت نائب محافظ البحر الأحمر، شركات المقاولات ومجلس مدينة الغردقة، بسرعة إنجاز أعمال التطوير بتلك الطرق  للوصول لأعلى درجات الاستعداد السريع للحدث العالمي، ولتكون الغردقة وشوارعها وجهة مشرفة.

البحر الاحمر (1)

وأوضحت نائب المحافظ ،أن محافظة البحر الأحمر، ستوفر كافة وسائل الدعم للشركة المنظمة لتسيير حضور الزائرين، موضحة أن هناك استعدادات مكثفة بشكل أكبر وأضخم لنجاح هذا الحدث الكبير.

من جانبه قال رجل الأعمال كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، أنه جاري تجهيز لاقامة حفل توزيع جوائز الكاف، مؤكدا أن هذا الحدث سيذاع على أكثر من محطة فضائية حول العالم وسيتم إذاعة فيديو عن مدينة الغردقة بداية الحفل، يظهر المناطق الجمالية بها وشاطئها.

من ناحية أخري، تجري محافظة البحر الأحمر، عدة أعمال تطوير بشوارع مدينة الغردقة، من بينها عدة شوارع مؤدية لمطار الغردقة، مثل طريق المطار وطريق الحجاز، حيث يتم في تلك الطرق رصفها وكذلك تركيب انترلوك ََتطوير الحزيرة الوسطه بها.

 

البحر الاحمر (2)

كما يتم تطوير طريق الشيراتون قلب مدينة الغردقة، وهو طريق سياحي به كمية كبيرة من البازرات السياحية ومتنزه سياحي لعدد كبير من السياح، حيث طالبت الدكتورة يسرا عطيه نائب محافظ البحر الأحمر، بانهاء العمل في تلك الطرق قبل انطلاق حفل توزيع جوائز الكاف  المقرر اقامته اَب يناير.

يذكر أن منطقة سهل حشيش التى من المقرر إقامة حفل توزيع جوائز الكاف بها، تتميز بشواطئها الخلابة والمميزة ويقصدها سياح من كل دول العالم من العاشقين للهدوء والاستجمام والاستمتاع بشواطئ البحر الأحمر.

وتبعد منطقة سهل حشيش قرابة 20 كيلو مترا عن مدينة الغردقة، ولا يتخطى عدد الفنادق فى المنطقة الـ 15 فندقا، حيث يصفها الكثيرون بأنها قطعة من أوروبا لكثرة الخضرة والنظافة وجمالها وطراز مبانى الفنادق بها .

 

البحر الاحمر (4)
 

 

البحر الاحمر (5)
 

 

البحر الاحمر (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة