القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوي صحافة المواطن بالقاهرة والمنوفية

السبت، 16 نوفمبر 2019 05:00 ص
القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوي صحافة المواطن بالقاهرة والمنوفية الشركة القابضة
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة لما نشرته "صحافة المواطن"، أفادت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى قيامها على حل مشكلة الصرف الصحى فى محافظة القاهرة والمنوفية.

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " شكوى من انقطاع مياه الشرب بمنطقة مصر الجديدة " جاء فيه أن شركة مياه الشرب بالقاهرة أفادت أنة بالمعاينة علي الطبيعة تبين وجد كسر بماسورة مياه بميدان المحكمة بمصر الجديدة وتم الاصلاح وإزالة أسباب الشكوي وتم الاتصال بالشاكي علي رقم 01116257007 والهاتف مغلق أو غير متاح .

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان  : " سيدة تشكو ارتفاع فاتورة المياه لمنزلها من 40 جنيها لـ3330 بالسيدة زينب " أوضحت الشركة بأن القراءة صحيحة وتم عمل إشعار بتعديل فاتورة شهر 9 و 10 / 2019 بكمية 120م3 " 60م3 لكل فاتورة " بدلا من 1205 وجدولة 1085 م3 بإشعار من 1 /2018 وحتي 10 /2019 تيسيرا علي المشترك .

وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان : "  قارئة تشكو من انقطاع المياه بمنطقة دار السلام بالقاهرة " أفادت بأنه  تم إرسال الورديه للمنطقه المذكورة وتم مسح المنطقه ومراجعه المفاتيح ولا يوجد شىء مكسور بالمنطقة وتم التواصل مع الشاكيه وأفادت بان المياه موجودة الآن .

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان  : " قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بأشمون فى المنوفية " أفادت أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد، علما بانه جاري تنفيذ مشروع صرف صحي بالقرية المذكورة بمعرفة الجهات المختصة .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة