خالد صلاح

3 طرق لارتداء البوت الطويل بأناقة هذا الشتاء فى مناسبات مختلفة.. صور

السبت، 16 نوفمبر 2019 10:00 م
3 طرق لارتداء البوت الطويل بأناقة هذا الشتاء فى مناسبات مختلفة.. صور حذاء عالى الرقبة
كتبت هبة الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد الأحذية ذات الرقبة العالية موضة فى شتاء كل عام نظرا لأنها تكون مناسبة للطقس البارد وتزيد من أناقة الأنثى، وغالبا ما تميل السيدات لشرائها بمختلف أشكالها كل موسم. 
 
وارتداء تلك الأحذية يحتاج إلى بعض الفن حتى تحصلى على الشكل الذى يناسبك، ففى أسبوع الموضة بباريس هذا العام ظهرت الأحذية عالية الرقبة فى الكثير من العروض. وهناك طرق مختلفة تساعد فى ارتداء هذا النوع من الأحذية بحسب موقع مجلة "مارى كلير" واليكِ بعض الأفكار لارتداء البوت الطويل جدًا الذى يصل للركبة. 

البوت مع التنورة القصيرة 

بالرغم أن هذه الطريقة قديمة وشاهدناها من قبل إلا أنها مثالية للغاية ومناسبة، فيمكن ارتداء البوت الطويل مع التنورة القصيرة أو الشورت مع كشف عن جزء من القدم أعلى الحذاء، وإذا كنت تريدين إطلالة سبعينية جذابة فعليك ارتداء البوت الأبيض مع فستان قصير بالترتر.

 

البوت مع الجيب القصيرة
البوت مع الجيب القصيرة

 

البوت مع الميدى سكيرت

إذا كنتِ لا تفضلين التنورة القصيرة واتجاهاتك نحو الأزياء الأطول فإن ارتداء البوت عالى الرقبة على ميدى سكيرت سيكون مناسبا للغاية، وأيضا يعطى شعورا بالعودة للسبعينيات. 

البوت مع الميدى سكيرت
البوت مع الميدى سكيرت

 

البوت على الجينز

قد يبدو الأمر وكأنه عودة إلى بداية القرن العشرين، ولكن الأحذية العالية فوق الجينز كان اتجاها قويا على هامش أسبوع الموضة فى باريس، فمن الممكن تنسيقة مع سترة مزركشة وبنطال جينز لإطلالة عملية. 
 
البوت مع الجينز
البوت مع الجينز

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة