خالد صلاح

إصابة أحمد جمعة تربك حسابات المصرى قبل مواجهة بطل موريتانيا

السبت، 16 نوفمبر 2019 09:47 ص
إصابة أحمد جمعة تربك حسابات المصرى قبل مواجهة بطل موريتانيا احمد جمعة مهاجم المصرى البورسعيدى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الجهاز الفنى للنادى المصرى البورسعيدى، بقيادة إيهاب جلال، صدمة بالغة بعد الإصابة التى تعرض لها أحمد جمعة مهاجم المنتخب فى الركبة وأبعدته عن المشاركة مع الفراعنة أمام جزر القمر، لتحوم الشكوك حول قدرته على اللحاق بمباراة إف سى نواذيبو فى المواجهة الأولى بدور المجموعات بالكونفدرالية.

أحمد جمعة هداف بطولة الكونفدرالية بنسختها الحالية برصيد 9 أهداف، والهداف التاريخى أيضاً للنادى المصرى البورسعيدى على الصعيد الأفريقى.

وأجرى الجهاز الطبى بالنادى المصرى اتصالاً هاتفياً باللاعب أحمد جمعة عقب إصابته فى الركبة خلال مران المنتخب الأول بعد كرة مشتركة مع أحد زملائه، وأكد الجهاز الطبى للمصرى أن اللاعب سيخضع لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية اليوم لتحديد إصابته بعد التنسيق بين الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب والجهاز الطبى لفريق المصرى بقيادة هشام مصطفى.

وغادر اللاعب معسكر المنتخب وبناء على ذلك لن يتمكن من السفر مع المنتخب إلى جزر القمر لخوض مباراة الجولة الثانية من تصفيات بطولة الأمم الأفريقية المقررة إقامتها بالكاميرون عام 2021.

وشارك جمعة لمدة 34 دقيقة ضد كينيا فى الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم المقبلة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق كما لعب شوطا فى ودية ليبيريا التى فاز بها الفراعنة بهدف دون رد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة