أكرم القصاص - علا الشافعي

أزار عزمى تتحدث عن "بقلظ" فى أول ظهور لها بكلام ستات

السبت، 16 نوفمبر 2019 07:29 م
أزار عزمى تتحدث عن "بقلظ" فى أول ظهور لها بكلام ستات برنامج كلام ستات
كتبت نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت ازار عزمى ابنة الفنان الراحل سيد عزمى، "صوت بقلظ جاء فى أوائل السيبعينات فكان والدى فى المترو وشاهد سيدة تتحدث كثيرا ومعها رجل يسمعها فقط، ومرة واحدة بعد ما تحدثت كثير رد عليها تلقائيا بصوت "بقلظ " ومن هنا جاء صوت بقلظ وكان دائما أبى يتحدث بصوت بقلظ مع شقيقتى وابنى وهو حفيده الأول، كما كان صوت بقظ هو أكثر صوت مميز فى عصافير الجنة مع برنامج ماما نجوى.
 
جاء ذلك خلال استضافة ازار فى برنامج "كلام ستات" اليوم السبت المذاع على قناة "اون اى" والتى تقدمه كلًا من الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانتين نهال عنبر وهيدى كرم والإعلامية ندى رحمي، والتي تظهر لاول مرة فى برنامج تلفزيوني وحصريا  لتفتح صندوق زكريات سيد عزمى.
 
وتضيف ازار، والدى كان معترض على وضع اسمه فى التتر حتى لا ترتبط صورته ببقلظ فى ذهن الأطفال، ومع بداية مشاركته فى مسلسل ليالى الحلمية بدأت الناس تعرف أن سيد عزمى هو بقلظ، كما كان "بقلظ " وعصافير الجنة، برامج أطفال تعليمية، فكان دائما بقلظ  يقوم بالأفعال الخاطئة وماما نجوى تقوم بتوجيهه للتصرف الصحيح، وكان الأطفال يحبون بقلظ .
 
وثانى دور له مع الأطفال هو شخصية " زيكا" فى بوجى وطماطم الذى كان يعرض فى شهر رمضان ، كما شارك مع اسامة أنور عكاشة لانه كان صديق والدى وقريبنا فحوالى 90 % من أعماله كان والدى مشارك فيها كما كان يحب التعامل مع الأطفال،  فشخصيته فى البيت كانت تتميز بالطيبة والحنية.
 
وتكمل ازار، شارك والدى فى الكثير من الأعمال الدرامية منها ليالى الحلمية، زيزينيا ، مصراوية ، أرابيسك ، و فيلمه الوحيد إنذار بالطاعة، وبعد إصابته "بالكانسر" كان يعتذر المشاركة فى الأعمال .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة