جهاز تنمية المشروعات يشارك بمعرض رأس الخيمة للمشاريع المتوسطة

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 10:20 ص
جهاز تنمية المشروعات يشارك بمعرض رأس الخيمة للمشاريع المتوسطة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ينهي جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشاركته بمعرض رأس الخيمة الدولي للمشاريع المتوسطة والصغيرة بمركز معارض رأس الخيمة بدولة الإمارات، غدا السبت، والذي يقام تحت رعاية الشيخ سعود بن صقر القاسمى عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة.
 
ويشارك جهاز تنمية المشروعات بجناح مميز يضم العديد من المشروعات الصغيرة المستفيدة من خدمات الجهاز والتي تعرض منتجاتها من ( المستلزمات الطبية- الأثاث والديكور- مستحضرات التجميل والعناية الشخصية - الأزياء والمنسوجات )، بالفترة من 14-16 نوفمبر 2019.
 
هذا المعرض يأتي في إطار التعاون المثمر مع المؤسسات والجهات التنموية في دولة الإمارات لزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين و العمل علي تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في مصر بأهمية فتح أسواق خارجية لمنتجات مشروعات الشباب، بحسب الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات الصغيرة.
 
 
 وقال الجهاز، نسعي لتشجيع أصحاب المشروعات الصغيرة على تطوير منتجاتهم بما يتلاءم مع متطلبات الأسواق الخارجية ولمساعدتهم في معرفة احتياجات هذه الأسواق والحصول على فرص للتصدير والتعاقد وفتح منافذ تسويق مستمرة بدلا من الاعتماد على السوق الداخلية فقط.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة