الأمير تشارلز يدخل عالم الأزياء للمرة الأولى بمجموعة تمزج التصميم اليدوى بالرقمى

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 08:00 م
الأمير تشارلز يدخل عالم الأزياء للمرة الأولى بمجموعة تمزج التصميم اليدوى بالرقمى الأمير تشارلز مع العاملين فى مجموعة الأزياء الجديدة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن عدوى عشق الأزياء والموضة لدى الأميرة ديانا لم تصب فقط زوجتى ابنيها كيت ميدلتون وميجان ماركل، وإنما وصلت لزوجها السابق الأمير تشارلز الذى أعلن أنه سيطلق مجموعة الأزياء الأولى الخاصة به بالتعاون مع شركة تجزئة إيطالية. 
 
ووفقًا لما أعلنته المؤسسة الخيرية الخاصة بالأمير تشارلز على انستجرام، فإن المجموعة من المقرر أن تنطلق فى الصيف المقبل وتستهدف الجمع بين مهارات وتقنيات الحرف اليدوية والتصميمات الرقمية والتصنيع المستدام المتطور. 
 
 
وحسب مجلة "هاربرز بازار"  فإن رئيس مجلس إدارة شركة التجزئة الإيطالية Yoox Net-a-Porter صرح بأن هذه المجموعة ستكون جزءًا من شراكة طويلة الأمد بين الشركة والمؤسة الخيرية التابعة للأمير تشارلز وأنها ستساعد على تجهيز جيل جديد من النساء والرجال الماهرين فى إدماج الحرف التقليدية بالإبداع الرقمى بشكل مستدام. 
 
وأشارت المجلة إلى أن جميع الأرباح الخاصة بمجموعة الأزياء الجديدة ستذهب للمؤسسة الخيرية للأمير تشارلز لمساعدة المحتاجين من خلال أرباح الأزياء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة