خالد صلاح

نتمناها وندعو ..

هل ينجح المنتخب الأولمبي في الثأر لكبار الفراعنة من جنوب أفريقيا؟

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 10:58 م
هل ينجح المنتخب الأولمبي في الثأر لكبار  الفراعنة من جنوب أفريقيا؟ المنتخب الاولمبي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الثلاثاء المقبل ، مباراة غاية في الأهمية للمنتخب الوطني الأولمبي عندما يواجه منتخب جنوب افريقيا في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الافريقية تحت 23 عام ، المقامة حاليا في مصر والمؤهلة لاوليمبياد طوكيو 2020.

مباراة الفراعنة الصغار والأولاد هي تكرار لمشهد مؤسف فى ذاكرة المصريين مرتبط بمباراة مصر وجنوب افريقيا في دور الـ 16 لبطولة الأمم الافريقية للكبار التي أقيمت منذ شهور علي الأراضي المصرية أيضا، ونجح منتخب الأولاد في خطف بطاقة التأهل الي دور الـ 8 والاطاحة بمصر صاحبة الأرض ، فى مفاجأة كبرى أصابت للجماهير المصرية وكل متابعي الكرة الأفريقية بصدمة مريرة، حيث كانت مصر المرشح الأول لحصد اللقب بسبب عامل الأرض وكذلك بسبب تواجد لاعبين علي مستوي عالي مثل محمد صلاح لاعب ليفربول وتريزيجيه لاعب استون فيلا والنني لاعب بشكتاش التركي، فضلا عن إقامة البطولة على أراضينا ووسط جماهيرنا.

منتخب مصر الأولمبي أصبح يحمل علي عاتقه مهمتين لا خلاف عليهما في مباراته أمام جنوب أفريقيا، الأولي هي الفوز والتأهل لنهائي البطولة وضمان التأهل لاوليمبياد طوكيو 2020، والمهمة الثانية هي الأخذ بالثأر من منتخب الأولاد الذى أطاح بالمنتخب الأول، ليكون الصغار هم أصحاب الثأر من منتخبات جنوب افريقيا، وهو ما تنتظره الجماهير المصرية في موقعة الثلاثاء المقبل.. وندعوه ونتمناه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة