خالد صلاح

نص العالم الحلو × أسبوع.. جانين آنيز رئيسة مؤقتة لبوليفيا.. نجمات العالم يتألقن فى حفل خيرى بولاية كاليفورنيا الأمريكية.. كيم كارديشيان تخطف الأنظار بفستان جلد ثعبان.. هيلارى داف وابنتها بإطلالة طفولية "صور"

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 04:30 م
نص العالم الحلو × أسبوع.. جانين آنيز رئيسة مؤقتة لبوليفيا.. نجمات العالم يتألقن فى حفل خيرى بولاية كاليفورنيا الأمريكية.. كيم كارديشيان تخطف الأنظار بفستان جلد ثعبان.. هيلارى داف وابنتها بإطلالة طفولية "صور" نص العالم الحلو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فعاليات عديدة وأحداث مختلفة ومتنوعة، أقيمت على مدار الأسبوع الماضى، لعل أبرزها.. جانين آنيز رئيسة مؤقتة لبوليفيا، نجمات العالم يتألقن فى حفل خيرى بولاية كاليفورنيا.

 

جانين آنيز رئيسة مؤقتة لبوليفيا

أعلنت المحكمة الدستورية فى بوليفيا، الأربعاء الماضى، تعيين جانين آنيز، رئيسة مؤقتة للبلاد لتملأ الفراغ فى السلطة الذى خلفته استقالة إيفو موراليس.

وآنيز هى النائبة الثانية لرئيس مجلس الشيوخ، مخولة وفق الدستور بتولى الرئاسة بعد نائب الرئيس ورئيسى مجلس الشيوخ ومجلس النواب فى الكونجرس، الذين استقالوا جميعا مع الرئيس موراليس.

 

رئيسة بوليفيا بشرفة القصر الرئاسى
رئيسة بوليفيا بشرفة القصر الرئاسى

 

رئيسة بوليفيا المؤقته بين أنصارها
رئيسة بوليفيا المؤقته بين أنصارها

 

جانين أنيز
جانين أنيز

 

السناتور البوليفي جانين أنيز
السناتور البوليفي جانين أنيز

 

 

نجمات العالم يتألقن فى حفل خيرى بولاية كاليفورنيا

حضر العشرات من المشاهير إلى حفل Baby2Baby 2019  الخيرى فى كاليفورنيا، السبت الماضى، لجمع الأموال لمساعدة الأطفال الذين يعانون الفقر.

وخطفت الممثلة الأمريكية، جيسيكا ألبا، البالغة من العمر 38 عامًا، الأنظار خلال مشاركتها مع زوجها كاش وارين حيث تشاركا فى قبلة مثيرة.

وارتدت جيسيكا فستانًا فضيًا متلألئًا اظهر نحافة خصرها، وزين الفستان بالريش، كما حملت حقيبة يد مغطاة أيضًا بالريش. واعتمدت جيسيكا على الشعر المنسدل فوق كتفيها، وأضفت لمسة إضافية من الإبهار إلى المظهر مع زوج من الأقراط الفضية.

وتألقت كيت هدسون، 40 عامًا، وشريكها دانى فوجيكاوا، 33 عامًا، فى ثوب ذهبى بسيط بدون أكتاف، فيما تألقت كريسى تيجان فى فستانها الأخضر، الذى احتوى على فتحة عالية جدًا أظهرت ساقيها .

وخطفت نيكول ريتشى الأنظار بثوب أبيض مزين بشريط طويل من القماش الأسود على كتف واحد، وارتدت جنيفر جارنر ثوبا ورديا فاتح اللون مع حزام أسود مرصع بالجواهر حول الخصر.

جيسيكا ألبا وفستان من الريش
جيسيكا ألبا وفستان من الريش

 

جنيفر جارنر في فستان وردى
جنيفر جارنر في فستان وردى

 

نيكول في ثوب أبيض
نيكول في ثوب أبيض

 

كريسي في ثوب أخضر شاحب
كريسي في ثوب أخضر شاحب

 

كيت هدسون
كيت هدسون

 

ستيورات وسكوت وكوكس وبالينسكا فى عرض فيلم  Charlie’s Angels

حرصت عدد من النجمات على حضور العرض الأول لفيلم "Charlie’s Angels"، الذى أقيم فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، الاثنين الماضى، كان فى مقدمتهم النجمة كريستين ستيورات والنجمة العالمية لافيرن كوكس، كذلك النجمة الساحرة ناعومى سكوت والنجمة الشابة آيلا بالينسكا وغيرهن.

يذكر أن "Charlie’s Angels" من إخراج وبطولة إليزابيث بانكس، ويشارك فى بطولة الفيلم عدد من النجوم العالمين،  أبرزهم كريستين ستيوارت وناعومى سكوت ولافيرن كوكس و سام كلافلين وباتريك ستيورات و آيلا بالينسكا و اليزابيث بانكس و نات فاكسون وغيرهم.

ناعومى سكوت
ناعومى سكوت

 

آيلا بالينسكا
آيلا بالينسكا

 

 
كريستين ستيورات
كريستين ستيورات

 

هيلارى داف وابنتها بإطلالة طفولية فى حفل إطلاق ماركة "حفاضات" أطفال

تألقت نجمة هوليوود هيلارى داف، 32 عاما، فى أحدث ظهور لها مع ابنتها بانكيس البالغة من العمر 13 شهرا، وذلك أثناء حفل أعدته للإعلان عن شراكتها فى ماركة حفل حفاضات ومناديل طبيعية فى لوس أنجلوس.

وظهرت "داف" بإطلالة صيفية لطيفة عبارة عن قميص بينك وبنطلون من اللون الأخضر الفاتح وتسريحة شعر بسيطة، حيث اعتمدت على الضفيرة لتناسب الحدث الطفولى، وظهرت ابنتها بفستان كارو من اللون الأصفر والبيج ووضعت اكسسوارات الشعر وزوج جوارب من اللون الأخضر لتكون أيقونة للشياكة بين أطفال الحفل.

هيلاري مع ابنتها
هيلاري مع ابنتها

 

الطفلة بانكيس
الطفلة بانكيس

 

هيلاري وابنتها
هيلاري وابنتها

 

هيلاري داف وابنتها
هيلاري داف وابنتها

 

كيم كاردشيان تخطف الأنظار بفستان جلد ثعبان

خطفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، وأختيها كلوى وكورتنى الأنظارعلى السجادة الحمراء فى حفل جوائز الاستفتاء الشعبى فى لوس أنجلوس مساء الأحد، حيث حصلت كيم على جائزة The Reality Show لعام 2019 نيابة عن العائلة.

ولفتت كاردشيان، البالغة من العمر 39 عامًا، بفستان من جلد الثعبان من فيرساتشى، والمزين بالترتر المتلألئ على الظهر، لقد أكدت مظهرها الطبيعى مع مكياج بسيط وشفاه وردية.

وقالت كيم خلال تسلمها الجائزة: "شكرًا جزيلاً يا رفاق، هذا الجائزة تعنى الكثيرو الكثير، لأنها تأتى بتصويت الجمهوروهذا يعنى كل شيء لنا، لقد رأيت الكثير من التطورات والنمو والتحولات، شخصيًا ومهنيًا، ونحن سعداء للغاية بأننا ما زلنا مفضلين لدى الجمهور بعد 18 موسما".

وظهرت كورتنى مرتدية بدلة براقة مع حمالة صدر فقط، بينما ارتدت كلوى ثوبًا أنيقًا بفتحة طويلة أظهرت ساقها .

يذكرأن كيم كاردشيان ظهرت على رأس السجادة الحمراء فاقدة بعض الوزن بسبب تكثيف نظام التدريبات فى الأسابيع الأخيرة.

كيم كاردشيان مع شقيقتيها
كيم كاردشيان مع شقيقتيها

 

كيم كاردشيان تخطف الأنظار بفستان الثعبان
كيم كاردشيان تخطف الأنظار بفستان الثعبان

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

كيم بفستان جلد الثعبان
كيم بفستان جلد الثعبان

 

كيم كاردشيان بفستان جلد الثعبان
كيم كاردشيان بفستان جلد الثعبان

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة