خالد صلاح

صراع التأهل يشعل مباراة كوت ديفوار ضد زامبيا بأمم افريقيا تحت 23 عاما

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 07:00 ص
صراع التأهل يشعل مباراة كوت ديفوار ضد زامبيا بأمم افريقيا تحت 23 عاما جانب من مباراة سابقة لمنتخب زامبيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخب كوت ديفوار مع زامبيا في الثامنة مساء اليوم بإستاد القاهرة، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية في بطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عاماً.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً بمشاركة 8 منتخبات حتى يوم 22 نوفمبر الجاري والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020.

وحقق منتخب كوت ديفوار بداية رائعة في البطولة بالفوز على نيجيريا "حامل اللقب" في الجولة الاولى قبل أن يخسر أمام جنوب افريقيا في الجولة الثانية ليخلط أوراق المجموعة.

ويملك منتخب كوت ديفوار عددا من العناصر القادرة على صنع الفارق وتحقيق الطموح المشروع، حيث برز فى تشكيلة "الأفيال البرتقالية" مدافع يوبين البلجيكى سيلاس جاتاكا صاحب هدف الفوز من علامة الجزاء فى لقاء نيجيريا ومعه يوسف داو مهاجم سبارتا براج التشيكى وكريستيان كوامى لاعب جنوى الإيطالى

وأعلن حيدرا سواليهو المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار الأولمبى، غياب لاعبه كريستيان كوامى عن لقاء زامبيا، وذلك بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة جنوب أفريقيا الأخيرة، التى أقيمت بالجولة الثانية، وانتهت بخسارة المنتخب الإيفوارى بهدف دون رد.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "اللاعب تعرض للإصابة في مباراة جنوب أفريقيا، بسبب تدخل قوي للاعب المنافس من الخلف، أدت إلى إصابته، وبالتالي فهو لن يتواجد معنا في لقاء الغد، ولكن باقي اللاعبين جاهزين لهذه المباراة التي لا بديل فيها إلا الفوز لضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة".

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة