أكرم القصاص - علا الشافعي

الإصابة تبعد كريستيان كوامى لاعب كوت ديفوار عن مباراة زامبيا

الخميس، 14 نوفمبر 2019 01:13 م
الإصابة تبعد كريستيان كوامى لاعب كوت ديفوار عن مباراة زامبيا جانب من مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في البطولة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حيدرا سواليهو المدير الفنى لمنتخب كوت ديفوار الأولمبى، غياب لاعبه كريستيان كوامى عن لقاء زامبيا الذي سيقام مساء الغد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً المقامة حالياً فى مصر، وذلك بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة جنوب أفريقيا الأخيرة، التى أقيمت بالجولة الثانية، وانتهت بخسارة المنتخب الإيفوارى بهدف دون رد.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً بمشاركة 8 منتخبات حتى يوم 22 نوفمبر الجارى والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020.

ويستعد منتخب كوت ديفوار لمواجهة زامبيا، مساء غد الجمعة، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، حيث يحتل المنتخب الإيفوارى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بينما يقع المنتخب الزامبى فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل جنوب أفريقيا المركز الأول بأربع نقاط، ويأتى المنتخب النيجيرى فى المركز الثانى بثلاث نقاط.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "اللاعب تعرض للإصابة في مباراة جنوب أفريقيا، بسبب تدخل قوي للاعب المنافس من الخلف، أدت إلى إصابته، وبالتالي فهو لن يتواجد معنا في لقاء الغد، ولكن باقي اللاعبين جاهزين لهذه المباراة التي لا بديل فيها إلا الفوز لضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة".

وتنص لوائح البطولة على أنه حال التساوي في النقاط يتم الاحتكام أولًا إلى النتيجة المباشرة بين الفريقين، وحال التعادل يكون فارق الأهداف هو المعيار الثاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة