10 خطوط أزياء يملكها مشاهير وأسعارها "على قد الإيد".. أبرزها لـ ألين دى جينيريس

الخميس، 14 نوفمبر 2019 08:00 م
10 خطوط أزياء يملكها مشاهير وأسعارها "على قد الإيد".. أبرزها لـ ألين دى جينيريس ريز ويذرسبون وكيت هيدسون
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نميل بشكل دائم إلى تحليل ملابس المشاهير ومظهرهم، وتكلفة هذا المظهر الذي ينتهى بنا ربما إلى أن ملابسهم خارج الميزانية الشهرية،  ولقد أدرك بعض المشاهير أن الكثير منهم يرتدون من خطوط ملابس معينة لا تعكس أسلوبهم  بشكل كامل، وهو ما دفعهم لإطلاق خطوط إنتاج أزياء بأسعارمنخفضة ، حتى يتمكن الجميع من ارتداء ملابس تشبه المشاهير.

 

وفى هذا التقرير نرصد أهم 10 خطوط انتاج ملابس اطلقها مشاهير بأسعار منخفضة ، وفقا لموقع the richest.

 

درابر جيمس من ريز ويذرسبون

ريز ويذرسبون ترتدى إحدى فساتين خط أزيائها
ريز ويذرسبون ترتدى أحد فساتين خط أزيائها

اطلقت الممثلة الأمريكية ، ريز ويذرسبون ، التي تحظى بشعبية كبيرة ، خط ملابسها الخاص ، الذي يهدف إلى جعل النساء يشعرن بالرشاقة والسحر ، لقد أرادت أن تبني علامة تجارية مناسبة للارتداء اليومي، حيث تبدأ الأسعار من 70 دولارًا .

Uncommon James

 من جيمس كريستين كافالارى 

Uncommon James
Uncommon James
 
على الرغم من أن كريستين كافالاري بدأت علامتها التجارية ، Uncommon James ، كمجوهرات فقط ، فقد طورت وجهة نظرها بمرور الوقت وظهرت في تصميم الملابس أيضًا. نهجها بسيط للغاية ، لأنها تريد أن تجعل النساء يشعرن بأنهن جميلات دون بذل الكثير من الجهد.

العلامة التجارية هي واحدة من أكثر العلامات ذات الأسعار المنخفضة في السوق في الوقت الحالي ، حيث يتراوح سعر القطعة بين 38 و 78 دولارًا ،  على الموقع الإلكتروني.

 

SECNDNTURE

 لـ جوردين وودز

SECNDNTURE
SECNDNTURE

تم إطلاق خط الملابس بهدف وحيد هو إلهام النساء وجعلهن يشعرن بالراحة تماما تجاه أجسادهن،  وهو ما دفع عارضة الأزياء جوردين وودز، البالغة من العمر 20 عامًا ، والمعروفة بنشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى صداقتها الشهيرة مع كايلي جينر ، لجلب خط ملابس شامل الحجم وبأسعار معقولة للجمهور أيضًا، وتتراوح الأسعار بين 45 دولارًا و 79 دولارًا .

 

خط أزياء لورين كونراد

خط أزياء LC
خط أزياء LC

أرادت لورين كونراد إطلاق مجموعة تتميز بالأنثوية ولكنها مريحة ومناسبة للارتداء اليومي ، من خلال لوحة الألوان الناعمة، وتبدأ الأسعار من 30 دولارًا .

 INAMORATA  

بواسطة إميلي راتاجكوفسكي

إميلي راتاجكوفسكي
إميلي راتاجكوفسكي

بدأت إميلي في بداية Inamorata الترويج لتصاميمها الأنيقة لملابس السباحة، فاكتسبت شعبية واسعة، إلى أن تحولت أيضا إلى انتاج ملابس عصرية بأسعار معقولة مثل الملابس الداخلية والفساتين ، وتتراوح الأسعار بين 35 دولارًا و 60 دولارًا.

خط أزياء باريمور

درو باريمور
درو باريمور

اطلقت درو باريمور خط أزياء ، حيث تجمع تصاميم الأزياء الخاصة بها ، بين المظهر العتيق والأناقة العصرية لتضفي طابعًا مثاليًا على إبداع درو،  وتبدأ الأسعار من 28 دولارًا إلى 248 دولارًا ، وبالتالي فإن المنتجات مثالية لكل ميزانية.

 

EV1 من ألين دي جينيريس

 

ألين دي جينيريس ونساء يرتدين من خط أزيائها
ألين دي جينيريس ونساء يرتدين من خط أزيائها

 

 

قررت الممثلة الكوميدية ألين دي جينيريس إطلاق مجموعة ربيع 2019 مع خط ملابسها الخاص بالتعاون مع إحدى شركات التجزئة الكبرى فى أمريكا،  وعرفت باسم  "EV1"  ، بأسعار تبدأ من 10 دولارات ، مما يجعل كل منتج من مجموعة EV1 صفقة حقيقية.

 

 

HAPPY X NATURE من  كيت هدسون

كيت هدسون ترتدى فستانًا من خط أزيائها الأول
كيت هدسون ترتدى فستانًا من خط أزيائها الأول

تعرف كيت هدسون بحبها للطبيعة والبيئة، لذلك ركزت بشكل أساسي على تخفيف التأثير على استخدام الموارد غير المتجددة واستخدام البلاستيك للتغليف الصديق للبيئة والقابل للتحلل.

يتكون خط الملابس من الأقمشة العضوية والمعاد تدويرها والتي تشمل الجينز والقمصان والفساتين والعديد من المنتجات الأخرى، و تبدأ الأسعار من 45 دولارًا ، مما يجعلها في متناول الجميع.

 

فليتش من جوجو فليتشر

جوجو فليتشر
جوجو فليتشر

اطلقت جوجو فليتشر المطورة العقارية الأمريكية والشخصية التلفزيونية الشهيرة خط ملابسها الخاص بها منذ عامين ، بهدف أن الجميع يجب أن يرتدوا وفقًا لشخصيتهم الخاصة وأنه لا ينبغي لأحد تشعر بالضيق عند ارتداء نوع معين من الملابس.

 

جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز

تمتلك جنيقر لوبيز خط انتاج ملابس بالتعاون مع كولز ، فإذا كنت من محبي الفنان وترغب في تجربة بعض الملابس المريحة والأنيقة ، فإن مجموعة Jennifer Lopez x Kohl's مناسبة تماما، وتتراوح أسعارها بين 20 دولارًا إلى 50 دولارًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة