خالد صلاح

مجموعة مصر.. توجو تواجه جزر القمر فى تصفيات امم افريقيا 2021

الخميس، 14 نوفمبر 2019 06:00 ص
مجموعة مصر.. توجو تواجه جزر القمر فى تصفيات امم افريقيا 2021 توجو
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخب توجو مع جزر القمر بالعاصمة التوجولية "لومي" في السادسة مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة السابعة فى تصفيات كأس الامم الافريقية 2021 بالكاميرون.

وتحظى مباراة توجو وجزر القمر بإهتمام الجماهير المصرية، بعدما أوقعت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية  2021، منتخبي توجو وجزر القمر مع مصر وكينيا في المجموعة السابعة.

ويسعى منتخب توجو لتحقيق الفوز في مباراة اليوم في بداية رحلة العودة لبطولة كأس الامم الافريقية بعدما غاب عن المشاركة في النسخة الماضية التي أقيمت في مصر، بينما يطمح منتخب جزر القمر العودة إلى الديار بنقطة التعادل على الاقل قبل مواجهة مصر في الجولة الثانية.

يتأهل من تلك التصفيات المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثاني فى كل مجموعة للنهائيات وفي حالة احتلال منتخب الكاميرون المركزين الأول أو الثاني بمجموعته، أما في حالة تواجده في المركزين الثالث أو الرابع، فسوف يتأهل أفضل 11 منتخبا حاصلا على المركز الثانى فى المجموعات الـ12 بالإضافة لمتصدري تلك المجموعات.

على صعيد أخر، يحل منتخب جنوب افريقيا ضيفاً على غانا في التاسعة مساء اليوم، في مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2021.

وكان منتخب غانا ودع النسخة الاخيرة من المسابقة القارية التي أقيمت في مصر من دور الـ 16 عقب الهزيمة أمام تونس بركلات الترجيح، فيما ودع منتخب جنوب افريقيا البطولة من الدور ربع النهائي عقب الهزيمة أمام نيجيريا.

كما يلتقي اليوم الكونغو الديمقراطية مع الجابون ومالي مع غينيا ضمن منافسات الجولة الاولى في التصفيات المؤهلة للبطولة القارية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة