خالد صلاح

البرتغال تستضيف ليتوانيا للحفاظ على حلم التأهل إلى يورو 2020

الخميس، 14 نوفمبر 2019 07:00 ص
البرتغال تستضيف ليتوانيا للحفاظ على حلم التأهل إلى يورو 2020 البرتغال
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب البرتغال للحفاظ على آماله في التأهل لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020" عندما يستضيف ليتوانيا في العاشرة إلا ربع مساء الخميس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على صربيا صاحب المركز الثالث، بينما يحتل منتخب ليتوانيا المركز الخامس والأخير برصيد نقطة واحدة.

وتبدو الفرصة سانحة أمام منتخب البرتغال لتحقيق الفوز وبعدد وافر من الاهداف في ظل التفوق لكتيبة كريستيانو رونالدو على ليتوانيا "المتواضع".

وبات منتخب البرتغال مطالباً بتحقيق الفوز على ليتوانيا ولوكسمبورج لضمان التأهل لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020" رفقة منتخب أوكرانيا صاحب الصدارة برصيد 19 نقطة.

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني مباشرة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التي تقام بين يونيو ويوليو المقبلين في 12 مدينة للمرة الأولى في تاريخ البطولة وذلك بمناسبة مرور 60 عامًا على النسخة الأولى التي استضافتها فرنسا عام 1960.

وضمت قائمة منتخب البرتغال كلاً من، بيتو، باتريسيو، خوسي سا في حراسة المرمى، نيلسون سيميدو، ريكاردو بيريرا، فونتي، بيبي، روبين دياز، روبين سيميدو، ماريو روي، جويريرو، دانيلو بيريرا، نيفيز، بيرناردو سيلفا، برونو فيرنانديز، جواو ماريو، موتينهو. بيزي، بورما، دانيال بودينس، أندريا سيلفا، دييجو جوتا، إيدير، جونسالو باسينسيا، كريستيانو رونالدو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة