خالد صلاح

صدام ناري بين أوكرانيا والبرتغال فى تصفيات يورو 2020

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 04:00 ص
صدام ناري بين أوكرانيا والبرتغال فى تصفيات يورو 2020 منتخب البرتغال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب البرتغال ضيفاً على أوكرانيا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الإثنين بمدينة "كييف" الأوكرانية، ضمن منافسات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويتصدر منتخب أوكرانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من 6 مباريات بينما يحتل منتخب البرتغال المركز الثاني برصيد 11 نقطة من 5 مباريات.

ويدخل منتخبا أوكرانيا والبرتغال مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تذوقا طعم الانتصار فى آخر ظهور بالتصفيات المؤهلة لـ"يورو 2020"، حيث فازت أوكرانيا على ليتوانيا بنتيجة 2 – 0، بينما تغلبت البرتغال على لوكسمبورج بثلاثية نظيفة، في حين تملك صربيا صاحبة المركز الثالث سبع نقاط من خمس مباريات تليها لوكسمبورج بأربع نقاط من ست مباريات وتتذيل ليتوانيا المجموعة بنقطة واحدة من ست مباريات.

ويكفى منتخب أوكرانيا الحصول على نقطة التعادل في مباراة اليوم من أجل ضمان التأهل لبطولة كأس الامم الاوروبية، فيما يسعى منتخب البرتغال لتحقيق الفوز لتقليص الفارق مع أوكرانيا.

ويتواصل غياب لاعب ريال بيتيس الاسباني، ويليام كارفاليو عن المشاركة مع منتخب البرتغال في مباراة اليوم بسبب الاصابة.

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني مباشرة الى بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020"، التي تقام بين يونيو ويوليو المقبلين في 12 مدينة للمرة الأولى في تاريخ البطولة وذلك بمناسبة مرور 60 عاماً على النسخة الاولى التي استضافتها فرنسا عام 1960.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة