خالد صلاح

إنجلترا تبحث عن نقطة التأهل إلى يورو 2020 في لقاء تاريخي ضد الجبل الأسود

الخميس، 14 نوفمبر 2019 09:00 ص
إنجلترا تبحث عن نقطة التأهل إلى يورو 2020 في لقاء تاريخي ضد الجبل الأسود انجلترا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب انجلترا لحسم تأهله إلى بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020" عندما يستضيف الجبل الاسود في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن منافسات المجموعة الاولى بالتصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

ويتصدر منتخب انجلترا جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على منتخب التشيك صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب الجبل الأسود الخامس والأخير برصيد 3 نقاط.

ويحتاج منتخب إنجلترا إلى نقطة التعادل في مباراة الجبل الاسود من أجل حجز مقعده رسميا في النهائيات، لكن منتخب "الأسود الثلاثة" يتطلع لتحقيق الفوز من أجل الاحتفال في هذه المباراة، لكونها المباراة الدولية رقم 1000 في تاريخ الفريق.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة انجلترا والجبل الاسود غياب رحيم ستيرلنج نجم مانشستر سيتي لأسباب تأديبية بعد دخوله في مشاجرة مع جو جوميز لاعب ليفربول بمعسكر منتخب إنجلترا، التي جمعت على خلفية المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز ليفربول 3 – 1.

كما يغيب جوردان هندرسون قائد ليفربول بسبب الايقاف، وفابيان ديلف لاعب وسط إيفرتون بسبب الاصابة.

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني مباشرة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التي تقام بين يونيو ويوليو المقبلين في 12 مدينة للمرة الأولى في تاريخ البطولة وذلك بمناسبة مرور 60 عامًا على النسخة الأولى التي استضافتها فرنسا عام 1960.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة