أكرم القصاص - علا الشافعي

عقوبة قاسية تنتظر حارس ريال مدريد السابق فى إنجلترا

السبت، 02 نوفمبر 2019 02:22 م
عقوبة قاسية تنتظر حارس ريال مدريد السابق فى إنجلترا كيكو كاسيا حارس ريال مدريد الإسباني السابق وليدز يونايتد الإنجليزي الحالي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه كيكو كاسيا، حارس ريال مدريد الإسبانى السابق وليدز يونايتد الإنجليزى الحالى، خطر الإيقاف لفترة طويلة حال تمت إدانته بتوجيه إهانة عنصرية لنجم تشارلتون أتلتيك.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم يحقق حالياً فى شكوى جوناثان ليكو، المولود في جمهورية الكونجو الديمقراطية ويلعب فى صفوف فريق تشارلتون أثلتيك، ويحمل في الوقت ذاته الجنسية الإنجليزية، من تعرضه لإهانات عنصرية من جانب الحارس الإسبانى كيكو كاسيا.

وأضافت الصحيفة أن الحارس كيكو كاسيا معرض لعقوبة قاسية تتراوح بين الغياب لمدة من 8 إلى 12 مباراة، بعد تم توجيه الاتهام له بالإهانة العنصرية، مشيرة إلى أن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم سيعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عقوبة الحارس الإسبانى.

وتحدثت الصحيفة أن جوناثان ليكو اتهم حارس مرمى ريال مدريد السابق كيكو كاسيا بإهانته عنصريًا وسبه بشكل مشين، وتم الإبلاغ عن كلماته العنصرية هذه بشكل نصي من قبل حكم المباراة جون بروكس عقب اللقاء الذي جمع بين الناديين الإنجليزيين في تقريره عن المباراة وهو الأمر الذي أدى إلى التحقيق فيه من قبل الاتحاد الإنجليزي.

وكانت لجنة من قبل الاتحاد الإنجليزي قد استجوبت كلا اللاعبين وتحدثت معهما، ونفى كيكو كاسيا قطعا هذه الكلمات، بينما أصر جوناثان ليكو على تأكيد هذه الإهانات العنصرية، ما أدى إلى انتقال القضية إلى مترجمين إسبان في محاولة لاكتشاف كل تفاصيل هذه اللحظة الجدلية خلال المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة