خالد صلاح

الجمهوريون فى جلسة عزل ترامب: ما يحدث حملة تشويه مدبرة بعناية

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 06:41 م
الجمهوريون فى جلسة عزل ترامب: ما يحدث حملة تشويه مدبرة بعناية الكونجرس الأمريكى
كتبت : ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبادل الديمقراطيون والجمهوريون الاتهامات فى جلسة الكونجرس المنعقدة لمناقشة عزل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، خاصة بين الديمقراطى آدم شيف، رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب، وكبير الجمهوريين وعضو اللجنة ديفين نونيس، الذى قال أن ما يحدث حملة تشويه مدبرة بعناية.

واتهم الديمقراطيون خلال الجلسة، ترامب بالفساد والزج بأوكرانيا للتأثير على الانتخابات المقبلة، فيما اتهم الجمهوريون، الديمقراطيين بإدارة معركة "غير عادلة".

قال شيف أن جلسات المساءلة العلنية ستستكشف ما إذا كان ترامب يسعى إلى استغلال ضعف أوكرانيا، وسيعمل البيت الأبيض على استعداد أوكرانيا للمساعدة فى إعادة انتخابه، و "ما إذا كان مثل هذا الانتهاك لسلطته متوافقًا مع الرئاسة".

وقال شيف: "الأمر بسيط وبسيط مثل هذا، أن إجابتنا على هذه الأسئلة لن تؤثر فقط على مستقبل هذه الرئاسة ولكن على مستقبل الرئاسة نفسها، وهل هذا ما ينبغى أن يتوقعه الأمريكيون الآن من رئيسهم؟ إذا لم يكن هذا سلوكًا غير ممكن، فما هو؟ "

وردًا على ذلك، أعلن نونيس أن الإجراءات هى "حملة تشويه إعلامية مدبرة بعناية" و "عملية من جانب واحد بشكل رهيب". وقال "إنها ليست أكثر من عملية عزل لمحاكمة الجندي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة