أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ مطروح يتفقد مصنع الوجبة المدرسية ويصرف مكافأة للعاملين

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 11:31 م
محافظ مطروح يتفقد مصنع الوجبة المدرسية ويصرف مكافأة للعاملين محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، مساء الثلاثاء، مشروع الأغذية المطور، لإنتاج الوجبة المدرسية،  لمتابعة بدء تشغيل خط الإنتاج الجديد للرغيف الشامي، بطاقة 10 آلاف  رغيف فى الساعة، وقرر صرف مكافئة تميز للعاملين بالمصنع.

 وأشاد المحافظ، بالمنتج الجديد وجودته، بعد إضافته لطاقة المصنع فى إطار العمل على  تطويره بما يعود بالنفع اقتصادياً على العاملين به،  وذلك إلى جانب إنتاج الوجبة المدرسية  التي يتم توزيعها على جميع مدراس المحافظة بالمدن  الثمانية

 كما تفقد محافظ مطروح، أقسام المصنع بداية من مرحلة التعقيم، مروراً بمرحلة العجن، ثم الفرن، ثم التهوية والتعبئة والتغليف، ومراجعة سجلات التوريد والصادر، موجها بختم كرتونة عبوة الوجبة، وعمل منظومة اليكترونية، لنظام السجلات بالمصنع، سواء بكميات الوارد أو الصادر وحركة العمال وغيرها.

 وقرر المحافظ صرف مكافأة للعاملين بالمصنع، ولخالد عمران مدير المصنع، وذلك للجهود المبذولة و تشجيعا وتحفيزا على مزيد من الجهد، من أجل الارتقاء بالمصنع وجودة المنتج.

 كما وجه محافظ مطروح، بالعمل على فتح منافذ توزيع وتسويق جديدة للمنتج، خاصة بالتعاون مع فنادق المحافظة والمستشفيات والمدارس، بما يوفر عائد اقتصادي للعاملين بالمصنع.

 رافق محافظ مطروح، خلال تفقد مصنع إنتاج الوجبة المدرسية، المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام  واللواء محمد أنيس السكرتير المساعد، واللواء وليد المعداوي رئيس مجلس مدينة مرسى  مطروح ، وعمر مجاور مدير عام الشئون المالية.

من ناحية أخرى عقد اللواء وليد المعداوي رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، اجتماعاً مع رؤساء القرى والأحياء، لمتابعة سير العمل والاستعداد للموجة الـ 14 لإزالة التعديات على أراضي الدولة، بحضور سعيد الملاح سكرتير المدينة ونواب رئيس المدينة ومسئولي الإدارات المعنية بالمجلس.

ووجه "المعداوي" لمسئولي الأجهزة بمجلس المركز والمدينة، بالاستعداد للموجة الـ 14 لإزالة التعديات للمباني المخالفة واسترداد أراضي الدولة بنطاق المركز، والعمل على حصر كافة المباني، التي لم تلتزم بتعليمات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، بطلاء المباني باللون البيج الموحد، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المباني المخالفة.

وشدد رئيس مدينة مرسى مطروح، علي ضرورة المتابعة ورفع تقارير عن كل المخالفات في الأحياء، علي رئيس المدينة، لعرضها علي محافظ مطروح، لاتخاذ الإجراءات اللازمة مبكرا حيال كل ما يدور في الشارع تفاديا لوقع أي طارئ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة