دفتر أحوال المواطن.. شكوى من توقف إشارة المرور فى تقاطع عباس العقاد مع مصطفى النحاس بمدينة نصر.. و"القمامة وتهالك أعمدة الإنارة" شكاوى سكان الحى السابع بمدينة العبور.. ومياه الصرف تغرق شارع الإمام بطنطا

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من توقف إشارة المرور فى تقاطع عباس العقاد مع مصطفى النحاس بمدينة نصر.. و"القمامة وتهالك أعمدة الإنارة" شكاوى سكان الحى السابع بمدينة العبور.. ومياه الصرف تغرق شارع الإمام بطنطا دفتر أحوال المواطن
كتب ــ محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

 

شكوى من توقف إشارة المرور فى تقاطع عباس العقاد مع مصطفى النحاس بمدينة نصر

أرسل القارئ محمد محمود عبد النبى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من توقف إشارة المرور الموجودة فى تقاطع شارع عباس العقاد، مع مصطفى النحاس منذ 4 أشهر بحسب قوله.

وقال القارئ: "الإشارة متوقفة منذ فترة طويلة مع العلم أن هذه الشوارع حيوية وهامة وتعانى من تكدس السيارات فى أغلب فترات اليوم وتحتاج لضبط مرورى".

42015241432
 
إشارة المرور

 

"القمامة.. وتهالك أعمدة الإناره".. شكاوى سكان الحى السابع بمدينة العبور

أرسل القارئ أحمد  الشاذلى، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من تراكم القمامة والمخلفات فى مدينة العبور بمحافظة القاهرة.

وقال القارئ فى شكواه: "نعانى نحن سكان الحى السابع بمدينة العبور من الأهمال الشديد المتمثل فى عدم رصف الشوارع، وتهالك أعمدة الإنارة، وتراكم القمامة حتى فى الأماكن المخصصة للزراعة".

وأضاف القارئ: "من المفترض أن الحى السابع كان يعد من الأحياء المميزة ولكن طالته يد الأهمال".

201911101028512851
 
القمامة بالمنطقة

 

مياه الصرف فى الشارع.. شكوى سكان شارع الإمام بطنطا

أرسل القارئ " أحمد وجدى" المقيم فى 60 شارع الإمام مسلم مع السلطان مراد آخر شارع الحلو مدينة طنطا محافظة الغربية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تراكم مياه الأمطار مع الصرف الصحى فى الشارع.

 

وناشد القارئ قائلا: "نحن سكان شارع الامام مسلم آخر شارع الحلو بمدينة طنطا نعانى من تراكم مياه الصرف الصحى مع الأمطار فى الشارع حتى انها تعيق السير سواء بالسيارة أو القدمين".

106823-5
 
الصرف الصحى بالمنطقة

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة