5 طرق للاحتفال باليوم العالمى للعزاب.. "هتفكرك إن السنجلة جنتلة"

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 05:00 م
5 طرق للاحتفال باليوم العالمى للعزاب.. "هتفكرك إن السنجلة جنتلة" سنجل _ أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل الشباب باليوم العالمى للعزاب، اليوم 11 نوفمبر، من كل عام، وذلك للاحتفاء بكونهم يتمتعون بحالة من الحرية، بدلا من الارتباط بشخص بعينه، كما يحتفلون بكونهم يستطيعون ممارسة الأنشطة التى يمكنهم ان يمارسوها بمفردهم، دون أن يضع شخص لهم أولوياته.

ويحتفل الشباب بـ"اليوم العالمى للعزاب"، و"يوم العزاب"، وهو فى الأساس هو عيد شائع بين الشباب الصينى، ويعتبره العزاب يوم خاص بهم ويوم للاسترخاء، وفرصة للعثور على الشريك المثالى، وتم اختيار يوم 11 - 11، فى الصين كيوم عيد لهم بسبب تكرار الرقم الفردى "1" أربعة مرات على التوالى، والذى يدل على الوحدة الشديدة.

وللشباب العزاب، يمكنكم القيام بأنشطة كثيرة ومميزة هذا اليوم، والاستمتاع بحريتكم، وكونكم غير مرتبطين بمسئوليات كبرى على عاتقكم..

 

روح القهوة مع أصحابك.. ماحدش هيقولك "براحتك"
 

الشاب السنجل، لديه إمكانية كبيرة للذهاب للجلوس على المقهى، مع أصدقاؤه، بدون أن يشعر بأى تأنيب للضمير، ولا يوجد أحد يسأله لماذا تاخرت، ومع من كنت تجلس، وفتح تحقيق حول الأنشطة التى يقضيها، وبالطبع لن يتلقى رسالة "براحتك" المرعبة من حبيبته أو زوجته ردًا على أنه فى طريقه للمقهى. 

المقاهى
المقاهى

 


العب بلايستيشن 

تتعامل الكثير من النساء مع إدمان الرجال للبلاى ستيشن وكأنه ضرتها، لذلك فإنه نشاط آخر يمكن للشاب السنجل أن يمارسه اليوم، بدون قيود، مع أصدقائه، دون أن يكون هناك شخص، يضغط عليك فقط للرجوع والتحدث معه أو قضاء الوقت معه فقط، وهو نشاط كبير وهام لكل السناجل يجب أن يمارسوه اليوم.

البلايستيشن
البلايستيشن

قصى شعرك

للفتيات السناجل، لديك فرصة ذهبية اليوم، للذهاب لتهذيب وقص شعرك، دون أن يكون فى حياتك شخص يضايقك، ويقول لك "هل أخذت إذنى؟، أو أنا بحب الشعر الطويل، قصتيه ليه".

قص الشعر
قص الشعر

اعملي شوبينج

كل الفتيات يحببن التسوق، ويعتبرنه نشاط لتفريغ الطاقة، ويحببن شراء أشياء تجميلية للاهتمام بأنفسهن، يوم السناجل هو يوم مثالى لعمل هذا النشاط، وخاصة أنه لن يكون هناك شخص يسألك ماذا اشتريتى، وكم دفعتى، لتأنيب ضميرك، ويمكنك الآن شراء الأدوات التجميلية والاكسسوارات، قبل أن تتمحور حياتك حول شراء "حفاضات الأطفال"، واحتياجات المنزل.

الشوبينج
الشوبينج

 

اخرجى مع صديقاتك

كل فتاة، تحب التواجد مع صديقاتها، خاصة المقربات منها، لكن دائما ما تواجه الرفض من خطيبها أو حبيبها، وزوجها، أو على الأقل تقف المسئوليات بعد الزواج فى طريقها، إلا أن الفتيات "السناجل" يمكنهن قضاء وقت سعيد ومميز اليوم مع صديقاتها، بدون أن يضع أحد قيود عليها.

خروجة فتيات
خروجة فتيات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة