خالد صلاح

مورينيو: مباراة مانشستر سيتى نقطة فاصلة فى مشوار تشيلسي هذا الموسم

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 02:43 م
مورينيو: مباراة مانشستر سيتى نقطة فاصلة فى مشوار تشيلسي هذا الموسم تشيلسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع جوزيه مورينيو، المدير الفنى السابق لنادي مانشستر يونايتد، أن تتوقف انتفاضة تشيلسي في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بالجولة القادمة عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتى بملعب "الاتحاد".

ويرى جوزيه مورينيو أن تشيلسى لا يزال يعانى عندما يواجه الفرق الكبرى بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بعدما خسر أمام مانشستر يونايتد وليفربول بـ"البريميرليج"، فيما تعادل بصعوبة مع أياكس أمستردام الهولندي فى دوري ابطال اوروبا.

وقال مورينيو، فى تصريحات لموقع "جول" العالمى، "تشيلسى يقدم مستويات طيبة الفترة الاخيرة لكننى لا أزال أشعر بالقلق مما يقدمه الفريق خلال المباريات الكبيرة أمام فرق المقدمة في الدوري الإنجليزي".

وأضاف "أعتقد أن الفريق يمر بحالة جيدة والشباب كذلك ينسجمون مع النجوم الكبار ، مثل ويليان وكانتى بشكل مذهل، لكن الفريق خسر مرتين أمام مانشستر يونايتد وضد ليفربول في ملعبهم وتلقوا أربعة أهداف من أياكس".

واصل مورينيو تصريحاته قائلاً، "أنا متحمس لمشاهدة الفريق فى المباراة المقبلة على ملعب الاتحاد أمام مانشستر سيتى لأرى إذا ما وصلوا لفهم الفارق بين كرة القدم الجيدة التى يقدمونها وطرق اللعب التى يجب اللجوء لها في بعض الأحيان أمام تلك الفرق".

وأنهى  المدرب البرتغالي تصريحاته، "عندما يجدون ذلك الفارق سيكون لديهم فريقا عظيما حقًا، ولا أظن فى قدرتهم على التواجد فى المركز الأول أو الثانى لكنهم يستطيعون أن يتواجدوا ضمن الأربعة الكبار".

ونجح تشيلسى فى تحقيق 6 انتصارات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز كان آخرها على كريستال بالاس لأول مرة منذ مايو 2017 تحت قيادة المدرب السابق أنطونيو كونتى الذى يتولى حالياً تدريب الإنتر الإيطالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة