أكرم القصاص - علا الشافعي

كلاكيت ثالث مرة.. محمد صلاح يسجل بالرأس بعد 575 يوما فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 12:57 م
كلاكيت ثالث مرة.. محمد صلاح يسجل بالرأس بعد 575 يوما فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل محمد صلاح نجم منتخب مصر هدفاً رائعاً فى فوز ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الثانى من ضربة رأسية متقنة، بعدما تلقى عرضية مثالية من أندى روبرتسون ليرفع النجم المصرى رصيده من الأهداف الرأسية مع ليفربول فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 3.

وسجل محمد صلاح "هدفين" من ضربات رأسية في موسم 2017 – 2018 بمسابقة الدوري الانجليزي، الأول كان في شباك ليستر سيتي بالمباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 2 بملعب "كينج باور"، والثاني في فوز ليفربول على بورنموث بنتيجة 3 – 0 بملعب "أنفيلد" يوم 14 أبريل 2018.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 34 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام ليستر سيتي وتشيلسي اللذين يملك كل منهما 26 نقطة، فيما استقر رصيد مانشستر سيتي عند 25 نقطة في المركز الرابع.

وسجل محمد صلاح 6 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو ثاني هدافي ليفربول في البطولة خلف السنغالي ساديو ماني صاحب الـ 7 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة