ريوس يغيب عن ألمانيا فى أخر جولتين بتصفيات يورو 2020 للإصابة

الأحد، 10 نوفمبر 2019 05:20 م
ريوس يغيب عن ألمانيا فى أخر جولتين بتصفيات يورو 2020 للإصابة ماركو ريوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب ماركو ريوس قائد فريق بوروسيا دورتموند عن منتخب ألمانيا ضد بيلاروسيا وأيرلندا فى أخر جولتين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لـ "يورو 2020".

تواصلت معاناة ماركو ريوس، قائد بوروسيا دورتموند من إصابة الكاحل، بعد مشاركته لدقائق معدودة خلال خسارة فريقه أمام بايرن ميونخ  0-4، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الألماني.

وكانت الشكوك تحوم حول لحاق ريوس بالمباراة بسبب إصابة في الكاحل، ليبدأها من مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في منتصف الشوط الثاني.

وأعلن بوروسيا دورتموند في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، استمرار معاناة ريوس من مشاكل في الكاحل، مما يؤدى إلى غيابه عن أسود الفيستفالي ومنتخب ألمانيا خلال الفترة المقبلة.

وأبلغ الدولي الألماني يواكيم لوف مدرب ألمانيا، عدم قدرته على الانضمام لمعسكر منتخب بلاده، ليتفق الطرفان على استمراره مع ناديه، للخضوع للعلاج ومحاولة التعافي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وبذلك لن يكون ريوس متاحًا للمشاركة مع ألمانيا في آخر جولتين بالتصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، أمام بيلاروسيا وأيرلندا الشمالية يومي 16 و19 نوفمبر الجاري على الترتيب.

وكان لوف قد أعلن قائمة المنتخب الألماني، يوم الجمعة الماضي، والتي شهدت تواجد ريوس، مما قد يدفع المدرب لاستدعاء بديل له خلال الساعات القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة