تريزيجيه يبدأ رحلة تحقيق المجد فى الدوري الانجليزي

الأحد، 03 نوفمبر 2019 12:08 م
تريزيجيه يبدأ رحلة تحقيق المجد فى الدوري الانجليزي محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا خطوة جديدة فى رحلة البحث عن المجد بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما افتتح رصيده التهديفى مع "الفيلانز".

وسجل محمود تريزيجيه هدفاً فى خسارة أستون فيلا ضد ليفربول بنتيجة 1 – 2 بالمباراة التى جمعتهما على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهو أول أهداف "الفرعون" الرسمية مع "الفيلانز"، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركي.

وسطر محمود تريزيجيه اسمه بحروف منذ ذهب فى تاريخ نادى أستون فيلا، بعدما بات أول لاعب مصرى فى تاريخ "الفيلانز" يسجل هدفاً بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكان مواطنه أحمد المحمدى سجل أهدافاً مع أستون فيلا بدورى الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، بجانب مسابقتى كأس الرابطة وكأس الاتحاد، بينما لم يتمكن من التسجيل فى بطولة الدوري الإنجليزى الممتاز، كما بات تريزيجيه ثامن لاعب مصرى يسجل فى "البريميرليج"، بينما يعد محمد صلاح الهداف التاريخى للفراعنة بالمسابقة برصيد 61 هدفاً.

وأعرب محمود تريزيجيه عن سعادته الغامرة بتسجيل أول أهدافه فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال النجم المصرى فى تصريحات تليفزيونية، "هذه اللحظة الأهم بالنسبة لى خلال الموسم، سجلت أول أهدافى فى الدورى الإنجليزي وفى مرمى فريق عريق مثل ليفربول".

وأضاف لاعب أستون فيلا، "ليفربول ينافس على لقب الدورى الإنجليزي الممتاز، ويستغل أخطاء الفريق المنافس له، خاصة إذا فقد التركيز، وهو ما نجح فيه بالدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة"، متابعاً، "بذلنا قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز على ليفربول، وسنحاول التعويض في المباراة المقبلة".

في السياق ذاته، تحدث دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا عن محمود حسن "تريزيجيه" عقب خسارة فريقه القاتلة أمام ليفربول، وقال في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "أنا سعيد للغاية من أجل تريزيجيه، سعداء أنه نجح فى التسجيل".

وأضاف مدرب أستون فيلا، "كانت لدينا الفرصة لتعزيز النتيجة عندما كنا متقدمين 1-0 ولكننا لم نفعل ذلك، أخبرت اللاعبين أنني فخور للغاية بما قدموه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة