أكرم القصاص - علا الشافعي

إنجاز تاريخى ينتظر سارى فى مباراة يوفنتوس ضد ميلان

الأحد، 10 نوفمبر 2019 12:07 م
إنجاز تاريخى ينتظر سارى فى مباراة يوفنتوس ضد ميلان ساري
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس على موعد مع التاريخ اليوم حال نجاحه في قيادة اليوفي لتحقيق الفوز على ميلان في مباراة الكلاسيكو التي تجمعهما في العاشرة إلا ربع مساء الاحد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

ويسعى فيه ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، ليتفوق على المدرب المعتزل فابيو كابيلو، ويصبح صاحب أفضل بداية في تاريخ يوفنتوس بمختلف المسابقات، حسبما ذكرت وسائل الاعلام الايطالية.

وقاد ساري فريق يوفنتوس في 15 مباراة تمكن من تحقيق 12 فوزًا و3 تعادلات، فيما تعثر فابيو كابيلو في المباراة الـ 16 مع يوفنتوس عندما خسر أمام ريجينا بنتيجة بهدفين مقابل هدف واحد.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالى قبل انطلاق الجولة برصيد 29 نقطة، متفوقاً بفارق 16 نقطة كاملة على ميلان صاحب المركز الـ 11

ويدخل يوفنتوس مباراة ميلان وسط معنويات عالية بعدما نجح في حجز مقعده بالدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا قبل جولتين على نهاية دور المجموعات بعد فوزه الأربعاء الماضي على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بنتيجة 2-1.

في حين يحلم ميلان بتحقيق المفاجأة وذلك بالعودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث أملاً في إحياء آماله في المنافسة على إحتلال إحدى المراكز المؤهلة للبطولات الاوروبية الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة