16 إصابة تضرب صفوف برشلونة منذ انطلاق موسم 2020/2019

الأحد، 10 نوفمبر 2019 03:38 م
16 إصابة تضرب صفوف برشلونة منذ انطلاق موسم 2020/2019 نيسلون سيميدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى فريق برشلونة الإسبانى من مسلسل الإصابات بشكل مستمر منذ انطلاق الموسم الجارى، حيث لا يمضى أسبوع تقريباً إلا ويتعرض أحد اللاعبين للإصابة.

ومنذ تعرض ليونيل ميسي لإصابة خلال الجولة التحضيرية وغيابه عن أولى مباريات الفريق فى الموسم، عانى برشلونة من إصابات عديدة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وكان نيلسون سيميدو آخر ضحايا لعنة الإصابة ضد سيلتا فيجو أمس، السبت، بالجولة الـ 13 من الدورى الأسباني، والذي من المتوقع أن يغيب لمدة 5 أسابيع.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن معظم الإصابات التى يعانى منها فريق برشلونة "عضلية"، ويصل عددها إلى 10 إصابات من أصل 16 إصابة منذ بداية الموسم.

وأضافت أن إصابة العضلة ذات الرأسين الفخذية تشكل صداعاً حقيقياً بالنسبة للجهاز الطبى فى النادى الكتالونى، فمعظم الإصابات العضلية كانت من هذا النوع، بالإضافة إلى إصابة أوتار الركبة التى عانى منها أكثر من لاعب أيضاً.

وأوضحت أن أكثر من نصف لاعبى برشلونة تعرضوا لإصابة واحدة على الأقل، ومنهم من تلقى أكثر من إصابة مثل لويس سواريز، ليونيل ميسي، جوردى ألبا وعثمان ديمبيلى، لكن يبقى صامويل أومتيتي حالة خاصة لأن مشاكل ركبته ما زالت أكثر ما يؤرق أطباء النادى.

وشددت الصحيفة على أن معاناة لاعبى فريق برشلونة بشكل مستمر من الإصابات يؤكد أن هناك خللا فى الإعداد البدني داخل النادى.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة قد تغلب على سيلتا فيجو 4-1 فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس،السبت، بالجولة الـ 13 من الليجا. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة