أكرم القصاص

ميسي العبقري يتصدر عناوين صحافة إسبانيا بعد هاتريك سيلتا فيجو.. صور

الأحد، 10 نوفمبر 2019 10:48 ص
ميسي العبقري يتصدر عناوين صحافة إسبانيا بعد هاتريك سيلتا فيجو.. صور غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر ليونيل ميسي عناوين وأغلفة الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، الأحد، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" فى فوز برشلونة على سيلتا فيجو بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وسجل أهداف برشلونة ميسي ثلاثية "هاتريك" فى الدقائق 23 من ركلة جزاء و42 و48، بينما سجل سيرجيو بوسكيتس الهدف الرابع فى الدقيقة 85، بينما جاء هدف سيلتا فيجو الوحيد عن طريق لوكاس أولازا بالدقيقة 42 من عمر المباراة.

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "العبقري.. هاتريك ميسي يمنح برشلونة انتصاراً يستعيد به صدارة الدوري الإسباني.. هدف من ركلة جزاء وهدفين من ركلات حرة وهدف لويسكيتس جاء تتويج لتألقه في المباراة".

أما صحيفة "سبورت" فعنونت، "ميسي ميسي ميسي وحده ميسي.. برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بفضل عرض رائع جديد من النجم الأرجنتينى الذى سجل هاتريك من ضربة جزاء وركلات حرة".

نجح أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، فى معادلة رقم غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو، كأكثر اللاعبين المسجلين للهاتريك فى الدورى الإسباني، حيث وصل للهاتريك الـ 34 فى "الليجا".

وبذلك عادل ميسي عدد الهاتريك المسجل باسم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق الذي نجح في تسجيل 34 هاتريك فى الدوري الاسباني قبل الرحيل إلى يوفنتوس الايطالي.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 9 نقاط في المركز الـ18.

ويمتلك برشلونة مباراة مؤجلة مع ريال مدريد يوم 18 ديسمبر المقبل بملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة، وهي المباراة التى كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الماضى، قبل أن يتقرر تأجيلها بسبب المظاهرات وأعمال العنف من جانب المؤيدين لانفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

غلاف صحيفة سبورت
غلاف صحيفة سبورت

 

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة