خالد صلاح

شكوى من تأخر تسليم شقق الإعلان الثامن للإسكان الاجتماعى بمنطقة 6 أكتوبر

الأحد، 10 نوفمبر 2019 02:30 م
شكوى من تأخر تسليم شقق الإعلان الثامن للإسكان الاجتماعى بمنطقة 6 أكتوبر ارشيفية - الاسكان الاجتماعى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل عدد من القراء، شكوى جماعية عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، بخصوص تأخر تسليم شقق الإسكان الاجتماعى بالإعلان الثامن بمدينة 6 أكتوبر الجديدة منطقة الـ 8000 فدان و 1185 عمارة.
 
وقال القراء: "تم التقديم لهذه الوحدات منذ شهر مايو 2015 وكان من ضمن الشروط هو الانتهاء من أعمال البناء بها بعد عام واحد فقط، ولكن حتى الآن لم يتم الانتهاء من تشطيب العمارات لقطاعات ب،ج،د ولم نستلم وحداتنا". 
 
وناشد القراء المسئولين ضرورة التدخل لسرعة استلام وحداتنا للانتقال والحياة فيها وتعمير هذه المنطقة بدلا من التكدس فى شقق إيجار تزيد من مصاريفنا خاصة وأن الغالبية ملتزمين بتسديد الأقساط فى البنك.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة